استمتعوا 😍☺️
****************
171: ربما (6)
لاحظ كال كاهنة الآلف بينما كانت تحمل الذهب والعملات بين ذراعيه.
تركت الكاهنة الشابة التي هرعت الصعداء قبل أن ترتخي. لقد رأت أخيرًا التنين الأسود جالسًا بجانب كال.
"شهيق!"
سمعوا جميعًا تلهثها ، وتحدث التنين الأسود راون في ذهن كال لمشاركة انطباعه الأول عن هذه الكاهنة.
ثم ألقى نظرة خاطفة على كيس كبير من العملات في ذراع كال. من ناحية أخرى ، انحنى الكاهنة الشابة تجاه راون.
"إنه لشرف كبير أن ألتقي بك يا دراجون نيم! اسمي Adite ، وأنا أخدم World Tree-nim في هذه القرية النهائية "
"أوه". أطلق كال شهقة هادئة. لم ير قط عفريتًا يتصرف بهدوء شديد حول تنين من قبل. لقد تذكر ما قاله له إروهابن.
تحدث إلى Elf المسؤول عن شجرة العالم إذا كان الجان الآخرون لا يفهمون. ثم كل شيء سيكون على ما يرام.
"نعم. تشرفت بمقابلتك ، أيها العفريت الصغير ".
جعلت تحية راون اللامعة للكاهنة جميع الجان الآخرين يبدؤون بالابتسام.
ركزت جميع نظراتهم على راون بينما استمروا في إيماء رؤوسهم. كانوا يتطلعون إلى كال الذي جاء لإيصال رسالة إروهابن بين الحين والآخر ، لكن ذلك كان نادرًا.
هذا هو السبب في أنهم لن يكونوا قادرين على فهم أي شيء يحتاج كال إلى قوله. لم يكن الأمر أنهم كانوا يتجاهلون كال عن قصد. لم يسعهم إلا أن ينظروا إلى راون.
بالطبع ، كان هناك شيء لا يعرفه كال.
كان هناك سبب لأن الجان كانوا يهزون رؤوسهم وينظرون إليه كثيرًا.
كان ذلك بسبب المحادثة التي كانت تجريها الكائنات التي لم يستطع كال رؤيتها.
استدعت شجرة العالم الكاهنة لتقول شيئًا بسبب هذا الإنسان ذي الشعر الأحمر! أعتقد أنه قد مضى أكثر من مائة عام منذ أن تحدثت شجرة العالم عن إنسان! '' هذا الإنسان لديه هالة قوية من الطبيعة عليه. ربما يكون الإنسان صاحب أكثر العناصر طبيعية. '' لا عجب أنه مع اثنين من تنين. هذا الإنسان رائحته طيبة حقًا.
كان Elementals يتحدثون عن Cale. لم يستطع Elves إلا إلقاء نظرة خاطفة عليه بعد سماع ما قاله Elementals.
"همم؟"
أدرك كال أن الجان بدأوا ينظرون إليه أكثر فأكثر. الأهم من ذلك ، بدأت الكاهنة الشابة في تقليب أنفها المنمش وهي تقف هناك ويداها متشابكتان معًا.
"... هذا غريب."
جفل كال بعد أن بدأ يدرك أن شيئًا غريبًا.
Shaaaaaaaaaaaa-
أنت تقرأ
42-250 Trash of the count's family
Mystery / Thrillerالرواية مستمرة حتى تنتهي. رابط مجلد تكملة الفصول https://www.wattpad.com/story/348869144?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=Aleen_88&wp_originator=vx7AhJV2Ex86fVOL3pbPdAN5hLDjFvTCAA7s2ROkv...