انت البدايه لكل شيءً

1.1K 58 4
                                    

ماذا كان اسم الفتى الوسيم ذو الشعر الداكن الذي يداعب عيناه ، ذو الرموش الطويله والبشره الشاحبه والابتسامه التي تضيء اي غرفه يدخلها ؟

نعم تشوي سنقتشول .

جونقهان لم يحضى بحبه الاول ، لم يعجب باي فتاه
لم يكن لهُ نوعً مفضلً حتى ، لم يعجب باي مشهورةً ذو قوامً ممشوق او وجهةً جميل ، حتى عندما كان زملاءه بالفصل يتحدثون عن جمال الممثلات او المغنيات ، لم يهتم جونقهان لهم او يفهم لمّ يعجبون بهذه الاشياء اساسًا ،على اي حال ، جونقهان لاحظ لعابه يسيل عندما يشاهد الرجال في اعلانات التلفاز ، عندما يرى شابً شهمً في مسلسلٍ تلفزيوني ، او ربما عندما يشاهد ذلك الفتى الوسيم ؟ الامر كان واضحً ان جونقهان لم يعجب بالفتيات بل كان العكس ، جونقهان معجبً بالفتيان خاصةً تشوي سنقتشول .

المره الاولى التي شاهد فيها سنقتشول كانت عندما جلس امام مجموعةً من الطلاب في فتره الغداء ، نعم جونقهان ليس لديه اي اصدقاء لذ اذا لم يحضى بهم ، فهو يختار ان يشاهد مجموعه اصدقاء بدلاً من ان يحضى بهم ، اخذ يتفحص وجيههم حتى عيناه لاحظت فتى لطيف ، ذو شفاه حمراء ممتلئه ، وبشره بيضاء شاحبه ، عينانٍ تحمل مجرة كامله داخلهمّا، وابتسامه جميله وضحكة قادره على اذابه اي اذنً تسمعها ، لم يسعى لجونقهان الا ان يتامل الجمال الذي يعتقد انه خرج مباشرةً من اعلانً تلفزيوني يراه عندما ياكل او من مسلسلاً رومانسي يراه عندما يضجر ، لكن ليكون صادقً مع هذا الفتى لن يستطيع ان ياكل وهو يراه او يضجر حتى من رؤيته .
من ذلك اليوم الذي عرف جونقهان ان الفتى المسمى سنقتشول او معرف بفتى احلام جونقهان موجودً معه ، في المدرسه
جونقهان لم يكف عن التفكير به ، او نسيانه ، او ايقاف نفسه من الوقوع بحب سنقتشول .

استاذ التاريخ وكلّهم بفعل مشروعً صعب مره اخرى ، وهنا يجبُ على جونقهان الحفاظ على سمعته كطالبً ذو درجات عاليه لذا توجه للمكتبه مباشره ليستعير بعض الكتب ، تبًا ، كان يجب عليه ان ياتي مبكرًا يبدو ان اغلب الطلاب اخذو بعض الكتب المهمه لذا اخذ يبحث بجد في المكتبه حتى وجد كتاب ، واحدً !
وجد طاولته المفضله فارغه وجلس بها ، اليوم يبدو ان المكتبه فارغةٌ قليلً وهذا للافضل يركز على مشروعه بسلام
اوه
لا
لان للتو سنقتشول دخل من بوابه المكتبه ، جونقهان ازاح ناظره عن الباب واخذ يركز بقراءه كتابه ، لكنه لم يستطع لذا حاول رؤيه مايفعلهُ سنقتشول ، انه يبحث عن كتابً معين ، في قسم التاريخ؟
يبدو ان المسكين يبحثُ عن كتاب التاريخ الاخير ، الذي هو مع جونقهان الان
هل يغتنم الفرصه ويعطي كتابه لسنقتشول ويحقق حلمه ويتحدث مع سنقتشول لمرةً واحدةً على الاقل ؟ من المستحيل ان يترك الامر يمر ، عندما نهض جونقهان من مكانه ليعطي كتابه لسنقتشول لكن عندها لاحظه يخرج من المكتبه ، واو قد خسر فرصته للتو .

Qurencia | jeongcheolحيث تعيش القصص. اكتشف الآن