-
استيقظ سونقتشول في فراشهِ ، اخذ هاتفهُ ليرى تاريخ اليوم ، 24 ديسمبر -الاحد ، اطلق نفسه الذي كان يكبحه ، تذكر جميع الاشياء التي حدثت البارحه ، انهُ ليس حلمٌ ، هو اعترف لجونقهان وجونقهان اعترف له ، اسرع معانقً وسادته ليصرخ سعيدًا ، هو يشعرُ كمّا لو انهُ ولد من جديد ، نهض لينظر الى منظر الحي من نافذته ، ان الثلج يكسو جميع المنازل والشوارع ، حتى اطراف نافذته متجمده ، ابتسم ، حتى ولو كان جميع مافي العالم متجمدًا ، لايهم لو كان قلبه دافئًا ، حضر فطوره يتمتم باغنيةً سمعها في المذياع بمكانًا لا يعرف اين ، هو فقط سعيد ، عندما وضع فطوره على المائده ليفطر ، وفتح هاتفه ليرسل لجونقهان صباح الخير ، تذكر جيسو ، نعم لقد مر اسبوع منذُ ان تحدث معه ، بحلول الآن جيسو يستفيضُ غضبًا من تجاهل سونقتشول الواضح له ، هو حتى خائفٌ من التحدثُ معه ، لكن بالنهايه ارسل سونقتشول بجونقهان صباح الخير مع قلبً احمر بنهايه رسالته ، بالنهايه لكل شخصًا اولوياته ، و اولويات سونقتشول هي جونقهان بالطبع .
سونقتشول اتجه الى منزل جيسو ليعتذر له ، هو بالطبع لن يدع الامر يمضي ، سيبدأ معالجه اخطائه اولاً باول حتى لا يقع بمواقف كموقفه مع جونقهان ، قرع جرس منزل جيسو لتفتح له ام جيسو المنزل وتخبره ان جيسو بغرفته ، صعد سونقتشول الى غرفه جيسو ليجدهُ مستلقيًا على فراشه ويلعب بهاتفه "اهلاً ، جيسو اشتقتُ لك للغايه " اسرع سونقتشول لفراش جيسو ليعانقه بينما الاخر نهض من فراشه ليهرب، سحب سونقتشول جيسو بدوره للفراش "انا اسفٌ حقًا ، استطيع تبرير موقفي حقًا"
"ماذا ؟ انك تتجاهلني بسبب جونقهان "
"نعم ، لا ، كيف عرفت ؟ " سال سونقتشول جيسو مصدومً
"انك طفولي للغايه ، كان بامكانك اخباري ، بالطبع لن اسخر منك نحنُ لسنا اطفالً بعد الآن حتى اسخر منك بشيءً هكذا"
"انا حقًا اسف لاتعبس هكذا" حاول سونقتشول ان يتاسف بصدق لكن جيسو يبدو عابسًا للغايه "اذن مارايك ان نتغدا معًا ؟ على حسابي"
نهض جيسو فجاءه وفتح خزانته ليغير ملابسه "من الافضل لك ان لاتسحبها ، انا جائعٌ للغايه"
ابتسم سونقتشول وانتظر جيسو خارجًا حتى يذهبون معًاعندما خرج جيسو من المنزل وفي طريقهم للمطعم حتى يتناولون وجبه الغداء معًا ، تحدث جيسو "اتعلم ، انا ممتن لك حقيقةً"
"حول ماذا؟" سأل سونقتشول محتارًا
"بالوقت الذي قضيته الاسبوع الماضي مع جيهون ، ساعدتنا انا وسوكمين بالمواعده براحه"
"ماذا" صرخ سونقتشول بجانب جيسو بصدمه ، بينما الاخر يحاول اغلاق فم سونقتشول لانهُ جذب انتباه جميع من في الشارع
"لا تقم بالصراخ ، لم اجد فرصه لاخبرك بينما انت حزينٌ متلصقً بجيهون هكذا "
"انا ايضًا ، اواعدُ جونقهان " سونقتشول لم يعييّ ابدًا كيف نطقها بخجلً هكذا ولم يعيّ ايضًا كيف وجنتاه احمّرت ، ولم يعييّ ايضًا بالصرخه التي خرجت من شفاه جيسو "حسنًا مرةً اخرى انا اسف ، واصمت"
سحبه جيسو لداخل المطعم واجلسهُ باول طاولةً يراها " قل لي كل شيءً حدث وكيف اعترفت له " صمت جيسو لينظر الى سونقتشول الذي يتحدث بكل شيءً حصل بينهُ هو وجونقهان ، ماعدا قبلاتهم طبعًا "اهذا كل مافي الامر ؟، انتهيت ؟ ، اليس هناك المزيد " نفى سونقتشول براسه ، تنهد جيسو ، انهُ يشعرُ بالمً براسه الآن من الصداع "اذن تقول لي انك لم تطلبُ مواعده جونقهان ؟ اليس كذلك؟"
"ايجبُ علي ذلك ؟" سال سونقتشول ببراءه
جيسو كان يكبح غضبه وصوته حتى لا يصرخ"انني بالكاد شجعتُ جونقهان حتى يتحدث معك ، الآن انت تخبرني انك ستعيدُ غلطه قبلتك تلك مرةً اخرى"
"كيف عرفت بامر القبله لم اخبرك به انا ، هل قال لك جونقهان ؟ جيهون؟ "
ضحك جيسو لغباء سونقتشول ليرفع حاجبه ويتحدث"انتمّا الاثنان لستمّا متحفظان كما تعتقدان ، لقد كنتما تاكلان بعضكما البعض في نصف الممر ، هل تعتقد اننا لم نعلم بالامر ؟"
احمرت وجنتّا سونقتشول ليلف وجهه ليتجاهل نظرات جيسو"انه مضحك لم اعلم بذلك " حاول الضحك لتخفيف احراجه لكنهُ تلعثم وجعل الوضع اسوء
"لا علينا ، لانريدُ التسبب بكثيرًا من الاخطاء ، اخبرك انهُ معجبٌ بك وانت معجبٌ به ، اليس كذلك ؟"
"نعم ،صحيح"
"اذن قم بارسال رساله له الآن حالاً تقول بها انك ستاخذه الى موعدً ، رجاءًا لاتذهبوا الى مخبز او مقهى كالمره التي مضت ، كنتم مقرفين للغايه "
"كيف لك ان تعرف الكثير من الاشياء ؟"
"اتعلم لدي صورٌ لكم هناك ايضًا"
"يالك من محتال ، ارني بعضها "
فتح جيسو هاتفه لسونقتشول ليريه بعض الصور "اترى ، كونك عضوٌ في مجموعه تتكون احدى عشر شخصٌ ، لاتوجد هناك خصوصيات ، وايضًا من يغازل هكذا بجانب نافذةً واسعه وشفافه هكذا ، اوه انكم مقرفون"
ان سونقتشول يستطيعُ استشعارعرق باطن يداه ، وهو يعرف ان وجهه الآن احمرٌ باكمله ، هو حقًا يريدُ الخروج في الثلج والبرد القارص حتى يبرد وجهه ويخفف من احراجه ، لكن ليس الآن ، يجبُ عليه ان ينهي الامر مع جيسو ويعرف كيف يسال جونقهان بشكلً صحيح "اذن اذا لم اخذهُ الى المقهى ، اين يمكنني اخذه؟"
"الا تعرف ماتاريخ اليوم؟"
"انه الرابع والعشرون من ديسمبر "
"صحيح ، الا يذكرك هذا بشيءً ما؟"سال جيسو متاملاً من سونقتشول اجابةً مفيده
"كلا، هل هو تاريخٌ مهم؟" ضرب جيسو جبهته من حماقه سونقتشول
"ان صبري ينفذ ، لن استجوبك بعد الآن ، انه اليوم الذي يسبق عيد الميلاد ، لذا قم باخذه الى مدينه ملاهي هناك في تمام الساعه الثانيه عشر سيقومون باطلاق العاب ناريه " وضرب جيسو بكافه يداه مصفقًا"هناك في ذلك الوقت ، بشكلً رومانسي اساله ،يون جونقهان هل تصبح حبيبي ؟ بعدها تواعدوا بشكلً رسمي وتوقفوا -اين تذهب لم نطلب غداءنا حتى - مهلاً سونقتشول توقف - لم اقصد ان تذهب الآن"
خرج سونقتشول مسرعًا لمنزله ، يجبُ عليه ارتداء ملابس جميله ولطيفه ، واخذ سيارته ليقوم بتوصيلهم بدلاً من المشي ، انها بالفعل الثالثه مساءً ليس هنالك وقت للتكاسل ، هو حقًا لايريد ان يذهب غدًا للمدرسه بدون ان يكون جونقهان بجانبه .
أنت تقرأ
Qurencia | jeongcheol
RomanceQurencia : باللغه الاسبانيه ، هي المكان او الشخص الذي يستمّد منه المرء قوته ، حيثُ يشعر المرء انه في موطنه ، حيثُ هناك يشعر المرء بانه نفسه الاصليه ولا حاجه للتصنع ، الكرينشيا هي المكان او الشخص المفضل الذي يلجئ اليه الشخص عندما يشعرُ بالحزن . ماذا...