five chapter

740 64 2
                                    

five chapter

(5)

~~~~~~'~~~~~'~~~~~'~~~~~~
~~~~'~~~~

' ابنة الزوج هارونو '

~~~~~~'~~~~'~~~~~~'~~~~~
~~~'~~~

الساعة السابعة صباحاً

استيقظت في الصباح نظرت حولي كانت الغرفة هادئة و النور يملئ ارجاء المكان عدلت جلستي على السرير ثم وضعت يدي على كتفي كانت قد أصبحت أفضل منذ البارحة فقد خف الألم قليلاً

نظرت إلى نفسي و إلى ثيابي كانت ذاتها الثياب منذ البارحة لم أعلم ماذا أفعل أردت الاستحمام و تبديل ثيابي لمن و للأسف لا ثياب معي الآن

عدت إلى الاستلقاء على السرير دون فعل شيء سوء التحديق بالسقف أمامي مباشرة

صرخت عليه السيدة ميكوتو بغضب ' ساسكي هيا اسرعي سوف تتأخر عن عملك '

نزل السلالم وهو يعدل ياقة بذلته و كما العادة كان في غاية الجمال و الوسامة قال ببرود ' غريب إلى ماذا تخططين امي فأنت لطالما أردت مني البقاء في المنزل معك  !! '

وضعت يدها على خاصرتها بسخرية ' لا الآن لدي ساكرا سوف تبقى معي اما انت أذهب '

فهم ساسكي ما ترمي اليه والدته لذلك آثار الصمت ثن اخذ مفاتيح سيارته قائلاً قبل خروجه ' أراك لاحقاً '

ودعته ثم توجهت إلى غرفة ساكرا طرقت الباب و انتظرت قليلاً حتى سمعت صوتها تأذن لها بالدخول فتحت الباب و ابتسامة واسعة تعلو شفتيها اقتربت من سرير ساكرا و قالت ' لما لا تنهضين هل تشعرين بأنك لست بخير !؟ '

نفت ساكرا ذلك و جلست مسرعة ثم قالت بشيء من الإنزعاج و الملل ' في الواقع أردت الاستحمام لكن لم اجلب معي اية ملابس لذلك بقيت في السرير '

وضعت ميكوتو يدها اسفل ذقنها قائلة ' ملابس فهمت كان عليك اخباري منذ البداية سوف نذهب لتسوق إذن سوف اعيرك بعض الملابس لأجل الذهاب بها إلى السوق لذلك هل تستطيعين الخروج الآن !؟ '

أنزلت ساكرا رأسها إلى الأسفل بحزن ' لا استطيع انا آسفة فأنا منذ يومان لم اذهب الى العمل و الآن لا أملك المال '

Difficult // صعب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن