tenth chapter
(10)
~~~~~~'~~~~~'~~~~~~'~~~~~~
سخر ناروتو منه وهو يحدق به علامات الندم واضحة عليه وهو في حالة من الفوضى
نطق ناروتو بسخرية صريحة ' الآن قدرت ساكرا كم انت مثير للشفقة لكن قبل هذا أخبرني ماذا سوف تفعل بالمال الذي إعادته لك ساكرا !! '
تنهد ساسكي قائلاً بعدم تصديق وهو ينظر إلى حقيبة المال امامه على الطاولة ' انا لم اتوقع ان تقوم بإحضار المال المبلغ كان ضخم كيف استطاعت جمعه انا حقاً لا أصدق هذا '
لم تكن ميكوتو أقل منه صدمة فقد أعادت ساكرا المبلغ كاملاً دون نقصان بعد خروجها من تلك المشكلة بيوم واحد فقط وهذا ما زاد صدمتها
تحدثت ميكوتو بصوت هاوي ' انني حقاً لا أكاد أصدق هذا أيضا لكن كل الحق عليك ايه العفريت الأحمق منذ البداية كان عليك منعها من الخروج ثم ألم تقل بأنك سوف تتكفل بها و قد أحضرت أوراق الكفالة و الوصاية عليها لما لم تخبرها بذلك '
قال ساسكي بقلة حيلة ' لقد رأيت كل ما جرى هل تعتقدين بأنني كنت قادراً على أخبارها بذلك ثم بتأكيد هي الآن تكرهني بعد أن تخليت عنها ذلك اليوم و هي بريئة لكن لم أستطع التحكم بنفسي يومها كنت غاضباً جداً مما رأيت '
رمقه ناروتو بحقد وهو يشرب كأس العصير
امامه ' هذا لأنك دائماً تتجاهل كل ما اقوله على اية حال أردت دعوتها إلى حفل زفافي لكنني لا استطيع الوصول إليها 'قال ساسكي بعدم اهتمام ' أصمت انا الآن لا أعلم كيف سوف أجدها حتى المال لم تأتي بنفسها إنما أحضرت رجل لاعادته '
وقف ناروتو ثم قال ' حفل زفافنا سيكون غداً علي تجهيز كل شيء أراك غداً '
استأذن ثم غادر تاركاً ساسكي و السيدة ميكوتو يتحدثان معاً
~~~~~~'~~~~'~~~~~~