بداية الجزء
دش سلطان بهدوء الغرفه عن تنش جلثم وتحس به ويزعجها.. بس شافها واعيه..
سلطان: الحمد لله عالسلامه أميييه (تقرب منها وتوه بيحب راسها جان اتدزه)
جلثم: قول الله لا يسلم فيك ولا ضلع ان شاااااء الله..
سلطان وعلامات الإستفهام مب فاهم ليش يدته جي تسوي.. : ويديه .. ليش عاد؟؟
جلثم: فقدت شيفتك قل آمين.. ( يعلني ماشوفك)
سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. يدوووه إشفيج انا سلطان حفيدج
جلثم: اشعنه تشلوني من بقعتي فالحرم واتييبوني هنه.. جان خليتوني اموت .. حد اييه الموت فهالأرض ويرده..
سلطان يته ضحكة يود عمره تقرب منها وقاومها هي تحاول تبعده ولوى عليها: افا يعني هالكثر مليتي من شوفتنا.. لج طولة العمر ان شاء الله.. وترا محد يموت قبل يومه ليش تفاولين على عمرج.. انهون عليج تخلينا نتعذب
جلثم: لا والله ماتهونون.. عل العذاب فيه ولا فيكم ياعيالي بس والله مناي اني اموت بهالأرض
سلطان: الكل يتمنى هالشي .. بس كل شي بإرادة رب العالمين..
جلثم: والنعم بالله.. الا وينهم اخوانك عنك..
سلطان: برع يتريون اسويلهم درب عشان يدخلون..
جلثم وهي تعدل شيلتها: عطني البرقع البسه..
نش سلطان وياب لها برقعها الي كان محطوط على الدرج الي حذالها لبسته.. وطلع سلطان يزقر ناصر وفيصل عشان يدخلون..
سلطان: تعالو..
ناصر من دخل حس كأنه فعلا هالإنسانه يدته.. كان صدق متضايق على طيحتها.. ربع صوبها وحب راسها: ماتشوفين شر يالغاليه..
جلثم: علني افداك ياربي.. الشر ماييك ياولدي..
فيصل: سلامات يدوو(حب راسها) ماتشوفين شر والله ماتستاهلين..
جلثم: الشر ماييكم.. اخبرك سلطان عن تكون بس خبرت هلك اني فالمستشفى..
سلطان: لا افا عليج امي.. ادريبهم بيحاتون وبيتمون يفكرون .. ماقلت لهم شي..
جلثم: هيه ادريبك ساعات بغام تسوي شي بدون تفكير.. (بغام= لا تفهم)
سلطان: الله يسامحج يدو ثرج من اول مادشيت وانتي حاطه علي وانا ساكت وناصر وفيصل من دخلو رحبتيبهم..
جلثم: اندوووكم زعل.. يالتوح خل عنك هالرمسه .. (التوح= الجميل)
ناصر: اشعلييييييه مدحوه.. بعد شو تبا اكثر عن جي.. شهادة من اليدة تحطها وسام على صدرك..
ابتسم سلطان.. صدت جلثم صوب فيصل شافته سرحان ويفكر ويطالع من الجامه..
جلثم: ثرها البزيه خذت عقلك يا فيصل.. (البزيه= الدلوعه)
انتبه فيصل لجلثم واستحى نزل راسه وابتسم..
ناصر: تراه معرس يديد .. ماوحى له من ملج ويبناه هني بعيد عنها وعن دارها..
جلثم: ايييييييه ثرهم العرب ماخذينك عنا.. وانا حليلي ميهوده هني ولا تفكر فيه..
فيصل: محشومه يدووه.. افا عليج..
جلثم ابتسمت له..: تختال عيني جملة أريام
ما بين غرس وعاضد الموز
وايلا عجيد الريم جدّام
لي في الغوى والحسن مفروز
(منقول طبعا)
صد سلطان صوبها وفج عيونه: أميييييييه من متى وانتي تشعرين
جلثم: هييييييييه من ايام المرحوم يدك الله يرحمه.. ومن عقبه ماقمت اعرف اشعر..
ناصر : هييييييه حب الشياب غير بعد
جلثم: معلوم حبنا غير يابوي.. عيل شو تحرى شراتكم .. القلب دكان وكل واحد له مكان
الكل: ههههههههه..
.. ..
أنت تقرأ
روح عشقٺہ وقلبن فقدٺہ
Contoجميع الحقوق تعود للكاتبة الاصلية و ليس لي ❕ للكاتبة: بنت البلاد .