آتٌممتٌ آلُمہمہ

256 23 4
                                    

هل استرحت الان .... لقد قتلت سام !!

نظر إلي اخي بلامبالاه وقال :- لم اقتل احدا .. هو من قتل نفسه بحمقه..

- اكنت تريدني ان اموت ؟ لقد انقذني

- وما شأني انا بذلك

- حقا !! وفوق كل هذا احضرت الشيطان الي الارض وجعلته حرا وانت لا تدري ماذا يريد من الارض

بدت علي وجه اخي الحيره للحظات ثم قال :

- لا يهمني المهم ان احقق امنياتي .

- انت احمق كبير ... لن تحقق شئ اتعرف لماذا

- ولماذا ؟

- لأنني ساقضي عليك كما اراد سام لاحبس الشيطان سأنفذ وصيته

- ماذا ؟؟!!

وقبل ان يستوعب اخي ما قلته كنت امسك سكينا كان ملقي علي الارض واسرع به إلي ناحيه اخي بسرعه قبل ان يفيق من دهشته واغرزه في صدره وانا لا ادرك ماذا افعل !!

-ماذا فعلتي؟

ادركت ما فعلته عندما قال اخي هذا ولفظ انفاسه الاخيره بين يدي !!!

دهشت واخذت اتراجع إلي الوراء وانا ممسكه بالسكين الملطخ بدم اخي !!

لقد فقدت اخي وسام في يوم واحد !!

لم انتبه إلي العصا التي كانت تهتز بشده واخذ دخان يخرج منها!!

نظرت خلفي فوجدتها هكذا فاشتد فزعي لان هذا الدخان يشبه الدخان الذي دخل فيها عند قتل الاشخاص ...!!

ظلت هكذا حتي سكنت تماما !!

هل يا تري حبست الشيطان داخل العصا كما اخبرني سام ولن يستطيع الذهاب إلي اي مكان بدونها ؟

حدقت في العصا لحظات ثم سمعت الصوت المخيف يخرج منها قائلا :

- "هل تريدين سام مجددا "

لم انطق بكلمه فلم اعرف ماذا اقول ثم سمعته يكمل

- "ساعديني وساعيده "

- ك.. كيف ؟

- "عليك احضار الارواح لي "
- لا ... لا استطيع قتل احد

- "لن تقتلي احدا فقط عليك عرض المنزل للبيع وانا ساخذ روح احد ساكنيه .."

فكرت قليلا وتذكرت وصيه سام لي بأن امنع الشيطان ولكنني قلت لنفسي إنني اريد سام اكثر من وصيته لذلك قررت مساعدته وقتها !!

هززت رأسي بالموافقه دون ارادتي !!

- "جيد "

ثم اخذت العصا ووضعتها في القبو لكي لا يجدها احد وذهبت في لليوم التالي الي مكتب العقارات وعرضت المنزل للبيع وبعد مرور وقت ليس بكثير جاء إلي رجل يدعي السيد تاكر و كان يريد المنزل للسكن فيه هو وعائلته ... ويعد فتره من شرائهم المنزل واقامتهم فيه علمت ان ابن السيد تاكر قد اختفي فجأه ثم جاء الي الرجل وقال لي انه يريد ترك المنزل .. فوافقت ... وعرضت المنزل للبيع مره اخري إلي ان اشترته عائله ذلك الفتي .. وقد كنت اراقب المنزل وعلمت ان الفتي يبحث عن طريقه لوقف الشيطان فارسلت له رساله تحذير ليترك الامر وشأنه ولا يتدخل فيما يعنيه ولكنه لم يعرني انتباها !!

انا لا اعلم كيف وجد العصا من المفترض انها مخبأة بعنايه فأنا قد خباتها لكي لا يجدها احد ويخرجها من المنزل .!!

المهم انني عدت إلي منزلي لافكر في طريقه لايقاف الفتي وعندما كنت افكر رايت صوره سام .. وتذكرته .. تذكرت كلماته الاخيره وتساءلت كيف يمكن للاموات العوده إلي الحياه ؟

لا بد ان الشيطان خدعني لاساعده ... اخذت افكر قليلا ثم قررت عدم مساعده الشيطان و تدمير تلك العصا اللعينه للابد !!!

ولكنني علمت ان الفتي ذهب الي ارثر ليطلب منه فك شفره العصا ... هذه الشفره التي لم استطع حلها !!

علي العموم انا لا اهتم سوف ادمر العصا اللعينه للابد لا بد ان اعيدها الي سيدها ... هو الوحيدالقادر علي تدميرها !!

ولكن ما يثير حيرتي ان الشيطان كان علي وشك قتلي ولكن عند دخول ارثر اختفي ... لكن لماذا!!!

لا يمكنني اخذ العصا وحدي يجب ان يساعدني احد وعلي حسب علمي ان لا احد يعرف القصه الا جون وقد خرجت العصا من عنده اي اصبح بأمان ... ولكن ...لحظه .. جون بأمان اذن ... ارثر في خطر !!!

عندما علمت هذا انتفضت من مكاني بسرعه واسرعت الي ححرتي واحضرت معطفي وحريت بسرعه الي خارج اامنزل للذهاب لأرثر لتحذيره لكن ..
"فَآتٌ آلُۆقَتٌ "
**************

شيطان علي بابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن