ميرا ...اخيرا ظهرتي

457 23 16
                                    

لم اعد اريدها ؟

لم اعد اريدها !!

ترددت هذه الكلمه في ذهني لبعض الوقت .... ما معني هذا ؟؟

لم يعد يريد جين ؟؟ هل من المفترض ان احزن ام افرح !لا اعرف الاجابه بعد !!

لاحظت ان اخي ينظر الي بدهشه فأعدت النظر اليه وقلت

- ثم ماذا ؟

- لا شئ فقط احسست انني اريد قتلها ... وتوجهت إلي غرفتها وحدث ما حدث !

طبعا اخي لا يعلم من هذا انه ما زال في ال 8 من عمره وجين في ال 10 انه صغير السن ولا يجب توريطه في ذلك ...قال اخي

- لماذا انت شارد هكذا .. هل تظنني مجنون ؟

- لا لا بالتأكيد لا ... انا فقط متعجب من الأمر

- وانا ايضا ... لقد اخافتني تلك العيون ... هل تعرف ما هي

- لا لا وكيف لي ان اعرف هذا شئ غريب ...

ثم قلت مديرا دفه الحديث:

- ألا تريد رؤيه جين للاطمئنان عليها ؟

- نعم أريد ...ولكن لا بد أنها غاضبه مني

- لا لقد قالت لي أنها ليست غاضبه

قال وقد علت ملامحه السعاده :

- حقا !!!انا ذاهب

ثم اسرع خارجا من الغرفه فرحا !!

              ******************

عكف ارثر علي الشفره السريه يحاول اكتشافها وعندما انهكه التعب قرر الذهاب الي الحمام لغسل وجهه وترك العصا علي المكنب بمفردها ....راته السكرتيره وهو خارج من المكتب ورات العصا ايضا ... إن الفرصه سانحه ... هكذا قالت في نفسها ... حالما اختفي ارثر من امام اعينها  دخلت المكتب وتوجهت الي العصا لاخذها ... ولكن .. فجأه اغلق باب المكتب بعنف ... وتحول كل ما حولها إلي اللون الاحمر المخيف .. ورأت العصا يخرج منها دخانا ... دخان احمر... ثم عندما انقشع الدخان ... رأت الشيطان ... رأت اعينه الحمراء التي طالما تمنت نسيانها ... استبد بها الخوف ... ثم سمعته يقول "ميرا ... اخيرا وبعد وقت طويل ظهرتي ...لن تستطيعي الهرب هذه المره ... سأقتلك .. "

فزعت ميرا واخذت تصرخ بهستيريه وتحاول فتح الباب ولكنه لا يستجيب .... لا يمكن هذا ... سوف يقتلها ... لا مجال للهرب الان ... اخذ الشيطان يقترب منها وهي تبتعد حتي التصقت بالباب ...

"هل سأمتي من مساعدتي ... لقد خنتني ... وحاولت تحذير الطفل ... لذا سوف يكون جزاءك القتل ...القتل "

ثم اقترب منها وفي نفس اللحظه فتح الباب فجأه وظهر منه ارثر واختفي الشيطان وعاد كل شئ الي لونه الطبيعي !!!

رأي ارثر ميرا وهي واقعه علي الارض من شده الخوف وتنظر امامها .. نظر هو ايضا ولكن لم يكن هناك شئ !!!

قال ارثر :

- ما بك !!ما الذي اتي بك إلي هنا ؟؟ولم انت خائفه هكذا

- لا شئ لا شئ ...انا متعبه احتاج للراحه ... هل لك ان تعطيني اجازه ليومين !!

نظر ارثر لها وإلي الخوف الشديد علي ملامحها ثم قال

- حسنا ... لك هذا

- شكرا .. شكرا

ثم خرجت من المكتب واخذت حاجياتها وتركت ارثر في حيرته ....

               ********************

سؤال توقعاتكم :

1- ليه الشيطان كان عايز يموت ميرا ؟

2- ليه اختفي لما ارثر دخل

3- قصده ايه بإن ميرا خانته وحاولت تحذير جون ؟

4- ليه ميرا معدتش بتشتغل عنده؟

Thanks my readers ♥♥

باي

شيطان علي بابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن