الاربعون || اليوم نموت وغداً نحيا

709 116 74
                                    

مرحباً🤍🧚🏻
البارت فيه مفاجأة في الآخر 🤍✨
كملوا و اقراو الجزء الي كتبته تحت علشان مهم وفيه تفاصيل هتفهمكم الي جاي🤍✨

استغفروا

متنسوش الفوت و التعليق على الفقرات. فضلاً وليس امراً♥️
ومن النهاردة لحد النهاية كل يوم في فصل لمدة أربع ايام... النهاية🥲🤍

•••

كنت أقف بهدوء إمام المرآة بينما أنظر للوسي وجدي ببتسامة اشتياق ترتسم على وجهي الحزين كما هما تماماً.

وإنا أعدهم بكل ما املك انني سأعود قريباً، قريباً جداً في الواقع.

بعد ان اتممت كل ما اريده هنأ واصبح الأمر كما اريد تماماً، واتمنى ان يسير وفقاً لذلك.

ولكن تلك المرة بينما كنت اقف امام المرآة لم اكن انتظرها لتسحبني إليها، فقد رفعت كفت يدي مشعلة إياها بقوة ديابولوس وقمت بتمريرها عليها ليظهر ثقباً أسود بداخلها أخذ في الاتساع التدريجي قبل ان القي نظرة أخيرة على جدي ولوسي الواقفون خلفي وقد تركت للوسي بضعة تعاويذ هامة قد دربتها عليهم جيداً لتستطيع استخدامهم في أوقات الذروة.

فانا لا أضمن ما يمكن ان يحدث في الفترة القادمة خاصة وإن الانتقام يخص الأرض وليس ادرسينا فقط.

تقدمت بداخل الثقب الأسود وانا مستعدة تماماً للمغامرة.

واحب ان اقول لكم انني مررت بكل شيء مرة أخرى، بداية من تحويلي الى معكرونة ممطوطة، ثم انكماش جسدي مرة أخرى لاشعر بالتقايئ، وحتى الممر الحلزوني نهاية بتواجدي في الفضاء الوسع ثم اختراقي لدرع ادرسينا والذي فور عبوري منه شعرت بطاقة ضخمة تتشكل بداخل جسدي لأنطلق مرتدية درعي ممددة يدي امامي وانا على أتم الاستعداد لرؤيتهم.

ولكن لازل يراودني أحساس بالخطر... حتى هبطت وسط الأرض المغتمرة... بالدماء.

ظلام ! ظلام ! ... لا أرى شيئًا... فيضان أحمر كأنه سيل من الدم ... دماء في كل مكان .. جثث بيضاء تسبح في هذا النهر القاني ... المزيد من الدماء ... تسكب الأقداح وتلمع السيوف ، أسمع نداء ... دماً بدم ! ... تسبح عينان مفقوءتان حمراوتان .. تنظران إلي مباشرة .. يرقد عجوزاً قتيل على هيكل مشتعل .. تحت البرج أرى رجلًا مقتولاً يرقد على أكوام القمامة ... في البحيرة رجال ... كلهم يهتفون : دماً بدم ! ... حتى الذئاب تعوي والغربان تنعق دماً بدم ! ... أسمع دبيبًا ... أصوات هادرة ، حشود هائجة ... على الحدود يقبع العدو وفي الداخل يتمردون ... إلى المدينة إلى البرج ... فاليدفعون الثمن من دمائهم ! ... المدينة تحترق ، تشتعل الجدران وتنهار السقوف ... صياح ، صراخ ، عويل ... أكوام من الرماد ، تلال من الجثث ... سحابة سوداء من الغربان تنعق ... دماً بدم.

كاوس || Chaos (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن