chapter [7]

416 13 10
                                    

استيقظ تاي علي الم شديد في معدته و عندما فتح عينيه رأي ايميلي تنظر له و عيناها تذرف الدموع بينما تضحك بقوة فعلم انها شخصيتها الاخري و عندما وضع يده على مكان الالم شعر بشئ ساخن علي يده فرفعها ووجدها مليئة بالدماء و قبل أن يفقد وعيه سمع ايميلي تتمتم بأنها آسفة.

لقد قامت شخصيتها الاخري بطعنه في بطنه.

_______________________________

مرت ساعتان و تاي نائم و ايميلي مقيدة في سريرها حتي دخل عليها جيمين.

"مرحباً ايمي"

"هل تاي بخير؟"

"أجل أنه بخير ، ماذا عنكِ؟"

"انا لست بخير، اقسم لك انني لم أرِد ان افعل ذلك به، هي من فعلت ذلك"

"اعلم صغيرتي، أخبريني ماذا حدث بالتفصيل"

"كنت نائمة و عندما استيقظت وجدت نفسي غير مقيدة ثم وجدتها تحاول أن تقترب من تاي فحاولت أبعادها بقدر الإمكان و لكن لم استطع فعل ذلك لوقت طويل و لم تذهب حتي قامت بطعنة و قالت أن هذا جزائه بسبب أنه اتصل بك كي تعالجني، لقد ترجيتها كثيراً حتي لا تؤذيه ولكنها لم تستمع لي و ظلت تضحك بقوة ، جيمين انا اريد ان اتخلص منها"

"ولكن لمَ فعلت هذا؟"

"لانني اعتبر تاي مثل اخي، أنه قريب جداً مني، أشعر أحياناً أنه يحاول أن يعوضني عن حنان كوكي الذي افتقدته"

ظل جيمين يربت علي رأسها بحنان و يحاول تهدأتها بينما هي تكاد تختنق من كثرة بكائها.

"لا تقلقي ايمي ، ستتخلصين منها قريباً ، ولكن يجب عليكِ أن تحاربي من أجل التخلص منها"

"أعدك انني سأحاول جاهدا ولكن عدني انك ستساعدني علي فعل ذلك"

"أعدكِ صغيرتي، سأذهب الآن حتي انهي اعمالي"

"حسناً..... امممممم جيمين؟"

"ماذا هناك؟!"

"كيف حال تاي؟ ....هل سيكرهني عندما يستيقظ مثل بقيه اصدقائي؟"

"لا تخافي صغيرتي، تاي لن يكرهكِ ابداً"

"هل يمكنني رؤيته؟"

"انا آسف صغيرتي، لا يمكنكِ ولكن أعدك عندما يستيقظ سأخبركِ"

نظرت للسقف بينما تحاول بكل جهدها ألا تنزل دموعها

"حسناً"

ᕙ[ Masked ]ᕗWhere stories live. Discover now