ₚ₃

1.3K 96 37
                                    





🅰🅱🅾🆄🆃 𝙶𝚄𝚈𝙰𝙽𝙰 ;

- -

تعريف سريع عن جميلتنا جيانا ؛


الإسم : باجي جيانا.
العمر : ١٧ سنة.
لون الشعر : اسود.
لون العينين : بني داكن.
البشره : قمحي.
طول الشعر : متوسط.

[𝙸𝙽 𝚃𝙷𝙴 𝙷𝙾𝚂𝙿𝙸𝚃𝙰𝙻]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[𝙸𝙽 𝚃𝙷𝙴 𝙷𝙾𝚂𝙿𝙸𝚃𝙰𝙻]

- -

وعندما وصل الاسعاف الى المشفى خرجوا المسعفين بسرعه الى احد غرف الطوارئ كي يسعفوه..

وبعد لحظات عندما خرج الكل من السياره خرجت جيانا مسرعه تتبعهم لكن لسوء حظها اضاعت طريقهم بحكم انها بقيت مختبئه حتى تفقد اثرهم لكي لاتُكشف.

ذهبت جيانا الى الاستقبال لكي تسأل عن الشخص الذي دخل لطوارئ تواً .. واخبرتها بمكان الغرفه .. وذهبت جيانا مسرعه الى هناك.

بعدما وصلت للغرفه المعنيه استوقفها احد الاطباء قائلاً..

الطبيب " اعتذر منكِ لاتستطيعين الدخول الآن يمكنكِ ان تعاودي مجيئكِ غداً "

اومئت جيانا برأسها بحزن وغادرت بعد ماحفظت رقم الغرفه لكي تعاود زيارته غداً بعد المدرسة.

وعند خروجها من المشفى اخرجت هاتفها لكي ترى اقرب حافلة من هنا لكي تقلها للمنزل لكن استوقفها اشعار محادثة.

جيانا " ممن يا ترى؟ مهلاً انه روبرت لقد نسيته فعلاً "

فتحت جيانا المحادثة ولم تتفاجئ من رده لانها معتاده عليه..
-( روبرت : اعتذر منكِ يا عزيزتي جيانا عن مجيئي اليوم لقد حصل لي ظرف طارئ )-.

تنهدة جيانا تنهيدة طويلة واغلقت هاتفها وقالت مع نفسها * انها ليست اول مرة يتحجج في اعذار عند ذهابنا في موعد ما سوياً *.
واردفت قائله في نفسها * لكنني مازلت احبه * -ابتسامه مكلفه-.

اختاركِ قلبي | 𝙲𝙷𝙸𝙵𝚄𝚈𝚄..❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن