ₚ₄

1.1K 87 43
                                    






[𝟔:𝟑𝟎 𝗔𝗠]

- -

استيقظت جيانا بتكاسل وهي تغلق صوت المنبه معلنه عن استيقاظها..


اتجهت الى دورة المياة(اكرمكم الله) بعد مارتبت سريرها لكي تستحم..

وعند انتهائها من الاستحمام ذهبت الى الخزانة لإرتداء زيها المدرسي وبعدها اتجهت نحو تسريحتها لتجفف شعرها المبلول ، وبعد تجفيفه رتبت شعرها على شكل ذيل حصان مرفوع..

اخذت حقيبتها واتجهت نزولاً لتقبل رأس والدتها وجلست على المائده لتناول الإفطار.

جيانا بإبتسامه متكاسله " ص..صباح الخير امي "

ضحكت الام على شكل ابنتها التي تحاول كبح النعاس المسيطر عليها " صباح الخير جيانا .. هل يا ترى سهرتي الليله على الهاتف كعادتكِ "

تثاوبت جيانا وقالت " لا يا امي .. لكن كنت اتقلب يميناً وشمالاً كي اجلب النوم لنفسي ولا جدوى من ذلك فقد نمت الساعه الواحده صباحاً "

الام " ههه، اتمنى ان تصمدي ليوم كامل "

جيانا بنعاس " لا عليك امي، هذه لعبتي الصمود دون نوم "

الام ضحكة بشك " حسناً انا اشك في ذلك "
اردفت قائله " صحيح يا ابنتي ان جارتنا ابنها قد دخل المشفى لسبب مجهول لذلك اعتذرت عن عشاء الليله الفائته ، هل تريدين المجيء معي لزيارتهم اليوم بعد خروجه من المشفى؟ "

ابتسمت جيانا " حسناً سأذهب معكِ ... وداعاً "

الام بإبتسامتها المعتاده " وداعاً "

خرجت جيانا واغلقت الباب خلفها.





𝙲𝙷𝙸𝙵𝚄𝚈𝚄 🄵🄻🄰🅂🄷🄱🄰🄲🄺

[𝙸𝙽 𝚃𝙷𝙴 𝙷𝙾𝚂𝙿𝙸𝚃𝙰𝙻]

- -

في تمام الساعه الحادية عشر ليلاً استيقظ تشيفويو من غيبوبته آثر ضربه مبرحه في الرأس.


فتح عيناه بصعوبه ليرى سقف ابيض اللون ورائحة الكحول والمعقمات منتشره بكثره في الآنحاء ..

حاول الاستقامه في جلوسه، وبعد نظره في المكان جيداً علم انه في المشفى.

تحسس تشيفويو مكان الآلم في رأسه * مازال يؤلم .. تباً لهم *.

تشيفويو * اين الممرضه؟ لما المكان مظلم كم الساعة الآن؟ *.

اختاركِ قلبي | 𝙲𝙷𝙸𝙵𝚄𝚈𝚄..❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن