- -
التفتت جيانا الى ليو لترمقه بنظرات حاده وذهبت خلف الاستاذ بإستسلام الى مكتب المدير واصوات ضحكات الطلاب تملئ الصف..
عند وصولهم الى مكتب المدير طرق الاستاذ الباب فسمح له المدير بالدخول.
دخل الاستاذ وجيانا وجلسو في المقعد الذي امام مكتبه وبدأ الاستاذ بشرح الموقف الذي حصل للمدير.
كل ذلك وجيانا بقت صامته لم تنبس بحرف واحد.
بعد ماشرح الاستاذ الموقف للمدير وطلب منه الذهاب للمشفى لعلاجه المبكر قبل ان تسوء حالته الصحية اكثر من ذلك، ..فسمح له بالرحيل.
بعد خروجه مباشره التفت المدير الى جيانا وارمقها بنظرات حاده وقال..
" لما فعلتِ هذه الحركات الصبيانيه!
اتعلمين انكِ قمتِ تواً بإفتعال جريمة جنائية؟.
لولا تهدئتي له ومكافئته لإسكاته حتى لاينبس بحرف واحد عن الذي جرى؟.(واردف بصوتٍ عالي).. اتعلمين ذلك!! "
نطقت جيانا اخيراً بعد صمتها طوال هذا الوقت
بثلاث جمل فقط.. " لم افعل ذلك "مما جعل المدير مشتطاً يحاول امساك غضبه المتطاير لبرودها " اه منكِ وتنكرين ايضاً! "
اكتفت جيانا بالصمت والنظر له بنظرات حاده مليئة بمشاعر الحقد والكراهيه، لان الكلام لايفيد فهم لايصدقونها مهما حاولت.
بعد دقائق من الصمت ونظرات المدير التي أشبه برصاصة مصوبه نحوها كادت إختراقها من شدة حدتها..
والواضح عليه انه يخطط في رأسه الأصلع ذاك عن شيء ما لايبشر بخير.
وقفت جيانا لتتهرب منه وقالت بملل " حسناً ، لقد تأخرت عن الحصة التالية اسمح لي سوف اذهب "
المدير " توقفي! اتعتقدين انني سأتركك دون عقاب؟ "
جلست جيانا وقالت بتعجب " عقاب؟ "
عكف المدير حاجباه وقال " نعم كما سمعتي ، اتظنين ان الذي فعلتيه بالشيء السهل ويمكن تمريره بسلام؟ "
(واردف بإبتسامة خبث ) " لانني مدير مراعي لطلابه سوف اعرض عليكِ ٣ خيارات وانتِ اختاري عقابك الذي ستنفذينه "
جيانا ببرود " حسناً.. ماهيَ؟ "
* كما توقعت... عند عودتي للبيت بسلام سوف احرص على الكتابة في مدونتي ان احذر من كل شخص اصلع *
أنت تقرأ
اختاركِ قلبي | 𝙲𝙷𝙸𝙵𝚄𝚈𝚄..❥
Romansaلو كان الأمر بيدي .. لأخفيتُ انهيار دموعي عن الجميع! ولكن سُحقاً لتلك الأعين .. التي تفضح ما تُخفي القلوب! 𝙲𝙷𝙸𝙵𝚄𝚈𝚄 & 𝙶𝚄𝚈𝙰𝙽𝙰 -- بدأت 4 فبراير 2022 إنتهت 18 سبتمبر 2022 🌸