4

313 45 214
                                    


تخيل معي أنك عشت حياتك بأكملها مع شخص ما، كانت توجد علاقة قوية تجمعكم معاً رغم اختلاف شخصياتكم إلا أنكم مع بعض... في السراء والضراء معاً....

في السعادة وفي الحزن.... في الحياة والموت وفي الهروب والنجاة.... أنتم معاً في كل شيء...

وفجأة تكتشف أن هذا الشخص الذي عشت معه حياتك منذ بدايتها وهو يخفي عنك شيء كان سيؤدي بحياتك للموت...

خان علاقتكم فقط لأنه أراد لنفسه النجاة من الحياة الموحشة ووضعك أنت بعيداً رغم مكانتك في قلبه....

نقول دائماً أن لا تثق بشخص مهما كان مقرباً منك فهو حتماً سيقوم بطعنك في ظهرك أن سمحت له الفرصة ولن يتردد في هذا لأجل غايته...

دميمة جداً هي الخيانة!..

فإذا لمحت وجهها به يوماً لا تتجاهلها، لأن الاحتفاظ بأحدٍ خائنٍ كالاحتفاظِ بجثةٍ عفنة، مهما نجحت في إخفاء ملامحه ستفشل بإخفاء رائحته!...

لا تثق حتى لا يتم طعنك!.

.........................

تنهد كلاوس بعمق قبل أن يرفع عينيه نحو صاحبة الشعر الأحمر التي لاتزال تقيده فوق الكرسي وتمشي حوله وهي تحمل إبتسامة خبيثة على شفتيها وتلوح بيديها بخنجر سحري...

مرت ساعتين أو أكثر وهي تحاول إقناعه بأن أخته الصغيرة قامت بخيانته في الماضي، بإحضار والدهم مايكل مايكلسون إلى نيو أورلينز بعد أن كانوا يهربون منه منذ آلاف السنين...

" هل تقولين لي الآن أن أختي الصغيرة قامت بخيانتي وإحضار مايكل لنيو أورلينز سنة 1920؟..، هل تظنين أنني سوف أصدق كلام ساحرة عادت من الموت بحيلة من حيل الساحرات الغريبة بهذه البساطة؟.. أنتِ مخطئة يا عزيزتي فهذا اليوم ليس يومكِ لذا قومي بفك هذه اللعنة حتى أذهب ليس لدي وقت لمثل هذه الحيل.. "

كان كلاوس ينظر إلى صاحبة الشعر الأحمر وهي تلتف حوله وتحمل بيدها خنجراً صغيراً قليلاً مصنوع من العظام، لم يكن كلاوس مقتنعاً بحديث ساحرة عادت من الموت بطريقة غريبة.

هو لم يكن سيأتي لولا شعوره بالفضول لذا هو الآن يجلس على كرسي وقامت بجعله لا يتحرك من فوق الكرسي بواسطة سحرها لذا هو سيقوم حتماً بقتلها وتمزيقها عندما تفك السحر عن جسده.

هي الآن تخبره بكل بساطة أن سبب قدوم مايكل والذي هو والده ووالد إيرليس إلى نيو أورلينز لأجل قتلهم لكنهم هربوا من المدينة قبل أن يتمكن من ذلك.

Chess piecesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن