لقد إشتقت لك صديقي إذا لنكمل ...
إريد ان أتحدث قليلا عن الحلم أو الهدف اللذي تعيش من أجله ..... حسننا سأعرفك أكثر عني أنا ياصديقي كان لدي هدف في أن أكون طبيب لاكن لا لا ليس أنه في أنني لم أحقق حلمي لا لقد حققته وياليتني لم أفعل .... ستسألني لمذا صحيح؟ ... سنعود إلى الجواب في النهاية لاكن أريد ان أتحدث عن نفسي قبل أن أحصل على تلك المهنة.... نعم لقد كنت مثابرا أقصد انني مع كل المشاكل .... ( صدقني انت لا تعرف المشاكل التي مررت بها حتى أنك لن ترغب أبدا بمعرفتها إذا سأكمل بسكوت بدون ان أقول شيء عن ماض كالجحيم وأكثر...) لقد كافحت أقصد كل وقتي وسنين حياتي وأيام وعمر لقد دفعت ثمنا كبيرا مقابل شيء صغير.... الثمن هو ... الإكتئاب ... التعب... الإنفصام.... الكره... التملك... العصبية .... الإنتقاد.... التفلسف... العناد..... نعم ياصديقي هده صفاتي صفاة عاهر أتى من الجحيم وهو الآن في قعره ... إذا بعد تحقيق هدفي الوحيد اللذي كنت أعيش من أجله أهدرت حياتي من أجله..... هل تعتقدون أنني فرحت...هههه تبا لا!
لم أكن فرحا بأخد المال من أجل إنقاد شخص ما أنا يصديقي أحس كأنني حمار يتم الدفعي غصبا بأداة المال... نعم كنت أقوم بفتح الدماغ وغيرها وهو اللذي كان مقرفا جدا.... كنت أتمنى قتلهم جميها تبا لي! فتخصصي هو الأعصاب والدماغ لا يهم لاكن لنعد لسؤالك... نعم ياليتني لم أفعل ياصديقي هذه الحياة لا تستحق شيءا
لقد حققت هدفي واللذي إكتشفت بعد ذالك انني لا أريد حقا أن أكون طبيبا من أجل إنقاد الآخرين واللعنة هل تريدون الصراحة... إذا أريد تلك المهنة من أجل تلك اللعنة.... لعنة المال..
عندما حصلت على لعنتي وأخيرا اللتي أعجبتني هههه
لقد أحبتني عائلتي و كلابي أقصد أصدقائي من أجل لعنتي كان الجميع يريد أخذها منى لاكنها كانت حبيبتي..... لنعود.. لقد حققت هدفي صحيح هههه وما فائدت العيش بعدها إذا.... دقيقة! إن قرأت الأجزاء الماضية فستعرف أنني أكره كل شيء في هذا العالم اللعين.... كل شيء فيها حقيقة مزيفة أتت من إطراء قديم لقد لعبت كثير من الألعاب وزرت أغلب الأماكن الجميلة لقد نمت مع عواهر مقرفة هل تعلم انني لم أحب شيءا هههه واللعنة مذا بي تذكرت انني كالمجنون عرف حقيقة الجحيم اللذي هو فيه ... أصبحت تائه ياليتني لم أعرف الحقيقة هذا ما أردته .... لقد ذهبت بالفعل عند الطبيب وطلبت منه أن يقوم بمسح ماضي من ذاكرتي لكنه أراد ان يتصل بالشرطة... وتبا أعطيته القليل من لعنتي ورحلت وإبتسامته حرقتني ااااه يالعنتي ...صديقي أنت لن تأخدها مني صحيح...؟
أنت تقرأ
عاهر من الجحيم
Fiksi Umumالحياة جحيم لم يكن الأمر بيدي لم أفعل ذالك بل هو فعلها من !! إنه .... إنه أناااا تبا لي أنا إنفصام