تبا لي ولك وللجميع !
هذه النصائح هي اللتي تبدوا صحيحة تقريبا بمنضوري المتواضع...؟!
إذا أول شيء هو إسطتنع دائما كن كما يريدون ان تكون لا تستمع لمن يقول لا تسطنع واللعنة إن ضهرت كما انت لم يرحموك ولن ترحمهم ستحدث ملحمة .... لا يمكنك الأ تصتنع لا يمكن حتا وإكنت تكذب وتقول أنني لا أستطنع اول حاجة هي ان الكذب جزء من الإستطناع لأنك إن لم تستطع ان تقول مافي قلبك يبقى المهرب الوحيد اللذي يفعله الجميع هو الكذب نعم الجميع هذه الكلمة من بين الكثير اللتي أستطيع تعميمها لأن الجميع يكذب الجميع حتا انا وانت وهم ..؟؟!
إذن إسطنع ....!
تانيا.. يجب أن يكون لديك مبادئ يعني الشخص اللذي يتعدى حدودك (على حسب حدودك) إمحيه قبل ان يمحيك...-
تالثا تجاهل نعم كل شيء تجاهل الشيء اللذي تريد إفعل ماتريد لاكن لا تكترت لأحد فهذه حياتك وليست حياتهم ... لن يقوم شخصا أبدا بإعطائك قلبه حتى وإن كنت تحتاجه ... انا لا أتحدث عن الحب ايها الرومانسي انا أتكلم على عملية ما ... إحتياجك لعضو ما مثلا... لن يوجد من يعطيك حياته... ابدا ...
انا قد أعطيك عضو مني لأن فالأخير الجسد ليس ملكي بل ملك لخالقه لا أعرف من هو ولا أريد ان أعرف لأنني سأكون غاضبا...!
المهم ... لننسى ماسبق .. إذا ثالتا هو لا تثق بأحد ... لا يحتاج تعليل واضح لما حد اللعنة
رابعا... تجاهل ماقلته سابقا أيها الأحمق اللعين هل تعتقد ان هذه الحياة تحتاج كل هذه الشروط والمعنات ثبا أحمق لعين إفعل ماتريد
من انا حتى تأخد نصائح مني ياجبان انا لا شيء ....!#%^
لقد سأئمت من العواهر وهذه العواهر تعني عندي الجميع والجميع يعني عندي نفسي إذا نا سئمت من نفسي ... صحيح وخطأ.. تبا لا تستمع لي انا أحمق لعين...........................::::؟
أنت تقرأ
عاهر من الجحيم
Художественная прозаالحياة جحيم لم يكن الأمر بيدي لم أفعل ذالك بل هو فعلها من !! إنه .... إنه أناااا تبا لي أنا إنفصام