البساطة

23 4 1
                                    

لقد علمت ان البساطة هي القانون الوحيد اللذي أعجبني في هذه الحياة اللعينة... هل تسألني عن ماهي البساطة .... إذن سأجيبك  بمنضوري الخاص والمتواضع... بالطبع التواضع من البساطة فالبساطة هي ان تفعل مايريحك نفسيا وجسديا و البساطة هي جمع بين راحة الجسم وراحة النفس والنفس تعني العقل و نقول بهذا ان البساطة بشكل بسيط هي ان تكون بين الشبع والجوع وان تكون بين الرغبة فالنوم والرغبة فالإستيقاط في ان تشعر بالحب والوحدة وان تكون بين الحزن والفرح ان تكون عادي في كل أحاسيسك وشعورك إذن الإنسان البسيط هو الذي يكون بسيط تفكيرة اي إذا سألته هل تريد كوخا صغيرا في جانب شلال مع ساكن قليلين فالمنطقة ومع زهور فالحديقة وطيران يزقزقان او تريد قصر وكثير من الزوار وكثير من الخدم والناس .... سيجيبك بواحد بكل تأكيد حتى انه لا يفكر مرتين اي انه لا يفكير كثيرا في شيء ما فهذا يعارض بساطته نعم إنه بسيط في أحلامة أهدافه طموحه وحتى ملابسه ... فإنه يختار مايريح عينية او روحه وفي شغله يختار مايريح جسده وعقله وهذا النمط لا يكون من محبي الحياة بل فقط يعيشها وهو ايضا يكون أفضل من يعيش حياته بين الجميع و أيضا إنه منعزل كل البعد عن الأخطاء اللتي يقع فيها أغلبنا مثل التدخين او الشرب او السب او القتال نعم إنه يحب نفسه كثيرا ويهتم لكرامتة ايضا وغالبا مايكون هذا الشخص ....... متحدثا ومتحركا حكيما...

فالبساطة تعني كونك تقرأ هذا الجزء وعقلك مع كلماتي فقط بعيدا عن المشاكل و بعيدا عن كل شيء.... مستحيل هههه واللعنة هذه الحياة تأخد كل شيء جميل و قريبا ستأخد كل شيء سيء أيضا وسيبقى الفراغ الأبدي ملجئنا الوحيد.....

عاهر من الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن