معرفـة المتاهة...قبل الضياع

2.5K 87 8
                                    


سلام عليكم أنا ديانا💕»»

قررت أرجع رواية " بلاك سكاي " بـ تعديلات أفضل بكثييير و طريقة كتابة و روي أحسن من قبل

((وتم تغيير القصة تماماً))

هذه الرواية كانت أول رواية أكتبها هنا....
أتمني تدعموها لأن راح أتعب فيها كثيرر لكن القصة تجنن....

الأشياء الأساسية :
•|راح تكون من أكثر الرويات تعقيداً بـ نسبة لي...
راح يكون فيها الغاز كثيير و فكرة جديدة

•|رواية تعتمد علي وجهات النظر وطرح القصة بـ طريقة عشوائية بعدها يتم ربط الأحداث تدريجياً

•|الشخصيات الرئيسية
« جيون جونغكووك ، ليسا مانوبال »

•|هناك شخصيات ثانوية سوف يتم التركيز عليها ايضاً... إذاً الرواية لا تركز علي علاقة واحدة

•|الشخصيات الموجودة في الرواية تصرفاتهم و شخصيتهم و كل شيء يتعلق بهم هو من نسج الخيال لا يتعلق بي كـ كاتبة.

•|جميع الأسماء لا تتعلق بـ الواقع بتاتاً مجرد أسم لـ شخصية مستعارة.

•|جميع الأحداث من مخيلت الكتابة إلا المعلومات والأماكن و بعض الأشياء التي غيرتها حتي تناسب الرواية.

•|البارتات طويلة لكن عددها قليل

•|البارتات طويلة لكن عددها قليل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#ليسكوك

.

بريطانيا بلد العلماء التي يذهب الجميع إليها بهدف رؤية الطبيعة الخلابة أو لأرتداد أحد جمعاتها العريقة.....

منها جامعة كامبريدج وجامعة أكسفورد

جامعة أكسفورد العريقة هي إحدي الجامعات لتدريس الطب في المملكة المتحدة ، التي تقع في مدينة أكسفورد في إنجلترا وتعتبر أقدم جامعة في عالم الغربي ، وأقدم الجامعات بريطانيا السبع العتيقة

جامعة كامبريدج العريقة هي ثاني أقدم جامعة علي مستوي العلم بعد جامعة أكسفورد ، و هي إحدي الجامعات بريطانيا السبع العتيقة في جزر بريطانيا ، تقع في مدينة كامبريدج بالمملكة المتحدة.
وتعتبر الجامعة الأعرق على مستوى العالم في مجال العلوم الطبيعية والرياضيات والفيزياء.

ولا ننسوا جمال عاصمة بريطانيا لندن!!

تُعد لندن إحدى أقدم وأجمل مدن العالم قاطبة ،تلك المدينة التي أصبحت أيقونة الفخامة في أوروبا والعالم. اكتسبت المدينة أهميتها منذ الأزل من أهمية ومكانة....
تعجّ مدينة لندن بالمعارض والحفلات والمطاعم الراقية والمتنوع.

كان هناك شخص في جامعة أكسفورد قسم العلوم الطبية....
شخص ذا قامة رائعة و لديهِ فك حاد ، صاحب شعر أسود مُفْحَمْ طويل عند رقبتهِ ، يرتدي نظرات ذات إطار شفاف.... إنهُ يبدوا كـ طبيب وسيم لكنهُ كان يميل إلي أحد الأمراء الوسيمين الذين نجدوهم في القصص و رويات.....

كان ذاهب إلي جامعة كامبريدج لـ يري شخص ما
أتي من أجل شخص لا يعرفهُ حقاً!!

كانت هناك فتاة لا تزال تدرس في الجامعة ليس أي جامعة بل هي جامعة كامبريدج قسم الفيزياء.

كان هو يراها من بعد أمتار قليلة هناك جالسة تقرأ كاتباً!

كان لها شعر أسود مُفْحَمْ ايضاً لكن طويل إلي ظهرها ، ذات شفاه كرزية و وجنتين منتفختين و عيون كبيرة جميلة تشبه القطط الظريفة.....

كان يراقب كل التفاصيل الخاصة بها و حركاتها ايضاً!!

" أتعرفِ أنكِ أصبحتي هدف الخاص بي في هذه الحياة "

" لا أهتم أنتَ تعرف "

« جيون جونغكووك »

« ليسا مانوبال »

كتبت هذه الرواية بقلم ديانا 2024

𝗕𝗟𝗔𝗖𝗞 𝗦𝗞𝗬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن