قصه 13

2.5K 180 11
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

** فتاه يتمناها كل الشباب **

تبدأ القصه حينما : قال شاب لوالده أريد أن أتزوج من إحدى الفتيات التي شاهدتها

ولقد أعجبت بها وبجمالها ..

فقال له والده وهو سعيد من هذا الطلب " فمن هذه الفتاه وأين هي حتى أذهب لـ أخطبها لك ..

فذهب الأب ليطلب هذه الفتاه لإبنه , ولكن بعد أن نظر إليها الأب أعجبته ..

فقال لإبنه : أن هذه الفتاه لا تصلح لك , فهى تحتاج إلى رجل لديه خبره فى الحياه ..

لتعتمد عليه مثلي أنا .. فنظر الشاب لأبيه مندهشا مما يقول ..

فقال الإبن لوالده : لا سوف أتزوجها أنا .. فأنا أحبها .. فشتد الخلاف بينهم ..

إلى أن وصل إلى مركز الشرطه لحل المشكله .. فسألهم الظابط ما الأمر ..

فقصو عليه ما حدث .. فأمر الظابط بإحضار هذه الفتاه التي تجعل إبن وإبنه يتصارعان ..

إلى أن يصلوا إلى مركز الشرطه .. فأحضر الفتاه لكي يسألها من تختار , الإبن أم الأب

ولكن لما شاهدها الظابط أعجب بها وبجمالها .. فقال الظابط للأب وإبنه ..

هذه الفتاه لا تصلح لكما .. فهى تصلح لشخص ذو مكانه عاليه مثلي ..

فإشتد الخلاف بينهم إلى أن وصلوا إلى الوزير .. وقصو عليه القصه , وأتوا بالفتاه ..

ولما شاهدها الوزير أعجب بها .. وقال أنا من سيتزوجها .. فشتد الخلاف مره أخرى ..

إلى أن وصل إلى الرئيس .. فحدث مثل ما حدث من قبل .. وأعجب بها الرئيس ..

وإشتد الخلاف بينهما .. فقالت هذه الفتاه , أنا عندي الحل , فقالوا لها وما الحل ؟؟

قالت لهم : أنا سوف أجري وأنتم تجرون خلفي , ومن سيستطيع أن يمسكني فأنا له ..

وبالفعل ذهبت الفتاه وظلو يجرون خلفها , وفجأه , سقطوا جميعاً في حفره عميقه جداً

فنظرت لهم الفتاه وقالت .. هل عرفتم الآن من أنا ؟؟ .. أنـــا الـدنـيــا !!!!

أنا التي يجرى خلفها الناس جميعاً , ويتسابقون للحصول على .. .. ..

وينسون دينهم ويغرهم جمال الدنيا .. إلى أن يقعوا في قبورهم ولا يستطيعون الإمساك بي ..

____________________________

لا تأس على الدنيا وما فيها
فالموت يفنينا ويفنيها

لا دار للمرء بعد الموت يسكنه
إلا التي كان قبل الموت بانيها

فمن بناها بخير طاب مسكنه
ومن بناها بشر خاب بانيها

____________________

الله ينفع بها .... ..... 

قصص قصير وعبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن