البطله : لانا عمرها 20 عيون ملونه واسعه و شعر ناعم مو طويل كتير و انفها صغير و شفايفها نافخات بس مو كتير و خليكم مع الصوره ، قلبها طيب و ذكيه ومو بسهوله تصدق الي قدامها و الباقي بتعرفوه بالروايه 😍 👇🏻
البطل : راشد عمرو 34شعرو طويل مثل الصوره تماما و عيونو غامقين و انفو مثل السيف و ملتحي عصبي كتير و حنون و كلمتو وحده ما بتصير تنتين ما بامن بالحب ولا بسلم قلبو بسهوله وتقريبا خاطب بنت خالتو 😅 .
لينا اخت لانا التؤام [تؤام مختلف] عمرها 20 عيونها بني و وساع شفايفها صغيره انفها ناعم شعرها ناعم فكها حاد قويه و ما بتسمح لحدا يتعدى عليها او ع اختها و ذكيه.
فراس عمرو 31 حنطاوي ملتحي عيونو صغار بس حلوين حنون جدا بس عصبي و ما بحب حد يرفع صوتو بوجهو او يقاطع حديثو و كان يحب وحده وخانتو و من بعدها كره جنس حوا بس بتسلا معهم تسلايه و خليكم مع التفاصيل ..
سكينه عمرها 30 تقريبا خطيبة راشد [بنت خالتو لراشد] شعرها احمر عيونها بني بسمتها وسيعه انفها وسط فكها حاد نجسه كثير و بتحب المصاري يعني ماديه كثير و الباقي مع الروايه.
مهدي عمرو 37حبيب سكينه بالسسر عيونو صغار لحيه خفيفه حواجب حادين . معها بكل خططها بس هل رح ينقلب السحر على الساحر او يزبط السحر ما ندري 😂😂 لهيك خليكم مع الاحداث 🤭
رائد ابو راشد عصبي و بحب بنات اخوه لانا و لينا جدا و زاد حبو الهن بعد وفاة امهن و ابوهن، و حنون معهن جدا و رايق وما حدا بسترجي يحكي معهن اشي قدامو ولا يزعجهن بحرف و عايشات عندو بالبيت و مدللهن اخر دلال و زوجتو سوسن طيبه و حنونه بتحب لانا و لينا ، و بدها راشد ل سكينه .
فرح اخت راشد عمرها 22 عيونها بني غامق شعرها ناعم انفها ناعم شفايفها صغار و فكها حاد، بتغار من معاملة ابوها مع لانا و لينا بس حبابه انطوائيه و علاقاتها محدوده مع الي حواليها عشان هيك ما بتعرف طيبة لانا و لينا و بتتمنالهن الشر وبارده كثير بس ما بتضر حدا [لسانها طويل 😂].
سامي عمرو 30 ضحكتو حلوه لحيه خفيفه حباب و بحب الخير للكل صعب حتى يعصب و تقريبا ما بحب فرح لانو بشوفها شايفه حالها و مستفزه و بحب يقهرها 😂 و صحبه مع لانا و لينا [معتبرين بعضهم خوان ] يعني هتولع ويتولع فيهم 😂🤣.
تعبت من وصف الشخصيات و كتابت جزء عنهم هيك بكفي اليوم ان شاءالله بكمل الشخصيات الثانيه اثناء الروايه احكولي بالتعليقات اذا حبيتو الشخصيات و وصفهم و ان شاءالله حبيتو طريقة الكتابه .. بحبكم ❤️❤️❤️❤️❤️.
أنت تقرأ
روح راشد ..
Randomبطلتنا حلوه كتير و طيبه و ذكييه جدا و الها تؤام [تؤام مختلف ] و بطلنا جدا عصبي و كلمتو ما بتصير ثنتين و تقريبا خاطب بنت خالتو ع حسسب طلب امو عشان رضاها بس هل سوف تتم الخطوبه او للقدر رأي اخر ... خليكم مع الروايه هي اول روايه الي بس جدا رح تعجبكم ان...