مرو هاليومين بسرعه بدون اي تصادم بين البنات و عمهن او ايي شخص و على الساعه اربعه العصر كانو البنات جاهزات و ناطرين خالهن الي اتصل فيهن و ححكالهن انو على حدود الاردن و ما بطول و بيوصل لعندهن .....
رن جرس البيت و فتحت الخدامه الباب و دخلت خالهن لغرفة استقبال الضيوف ( تصميمها قريب من الصورهه) 👇🏻وراحت تعطي خبر ل لانا و لينا و نزلو البنات ...
لانا و لينا بحبو خالهم لانو حنون و طيب معهم كتييير حضنوووه و سلمو عليه.
سمير(خالهن) : يلا جاهزات حبيباتي.
لانا : نحنا جاهزات بس ما اعطينا خبر ل عمو لازم نحكيلو بالنهايه هوه متل ابونا الله يرحمهه. 🥺
لينا: اه لازم رح ارنلو.
سمير : ليش هوه ما بيعرف انكن رح ترجعن ع سوريااا و كيف قررتن من حالكن هالقرار يا خالو انتن حرات بكلشي بدكن ياه بس ما بصير تتصرفن بدون علم الي اكبر منكم.
لينا : خالو ياريت تتركونا براحتنا نحنا بنعرف الصح من الخطأ و اذا في نصيب بنرجع لهالبيت.
وراحت ترن لعمها بعيد عن خالها لانو عارفه انو تصرفهن غلط و انزعجت بس تاكدلها هالشي ، حكت مع عمها و حكتلو يرجع للبيت ضروري و ما حكتلوو الموضوع بس حكتلو يجي لانو خافت عليه من حبها لالوووو 🥺❤️❤️ ورجعت عند خالها و لانا.
لانا ل لينا بصوت ما حدا بسمعو غيرهم : لينا ما عاد بدي اسافر ، عمو جاب قبولات الجامعات بالاردن بندرس و بنكمل دراسه و بنشتغل و بنرجعلهم كلشي و هيك هيك بيصرفو علينا من مصاري ابي مو من مصاريهم و ياريت ما تعارضي ما بدنا نحمل عمي اكبر من طاقتو و غير هيك خالو يا دوب مأمن لولادو اكلهم و مصروفهم يعني رح نتعبو و ما رح يقبل نصرف من مصاري ابي و مرتو من يومها ما بتحبنا بس بتبين هالشي قدامنا عشان تاخذ من مصاري ابونا فاسمعيني منيح بس بنحكي بدنا نطلع ببيت لحالنا اوو يبيعنا جناح ببيتو هوون هي الحلول الافضل من انو نروح لسوريا و ما بنعرف حد هناك كتير الا خالو و مرتو. 🙂
لينا : معك حق بكلامك ما بدنا نتعب عمو بس بنحكي جبنا خالو عشان انتو الثنين الي ضليتو النا بالدنيا و بدنا تلاقو حل يرضينا و يكون منصصف عشان ما نسمع حكي من الي بيسوا و الي ما يسوا. 🙂
لاناا : تمااام و بنهدد اذا ما بدو يعمل الي طلبناه بنرجع لسوريا و هوه اكيد ما رح يقبل و بهيك ما عاد نسمع حكي من راشد و اشكالو.
راشد من وراها بصوت مثل الفحيح ما سمعو الا هي و لينا: مش عاجبينك راشد و اشكالووو هه حسابك كل يوم بثقل وراح سلم ع خالهن و دخل عمهن وراه و سلمو و قعدو.
لانا بعد الحكي الي حكالها ياه كانت تتمنى تنشق الارض و تبلعها ولا تضل قاعده و يطلع عليها بهيك نضرات بتخووف (شوي بتبكي🥺) .
عمهن : عمو ليش ما حكيتو لي انو خالكم ضيف عندنا.
خالهن : صراحه ابو راشد انا مو جاي ضيف ا ....
لينا قاطعتو : اسفه خالو رح قاطعك بس خليني انا احكي او لانا احسن و تنتين برجفو مو عارفين يحكو شي مع انو هنن قويات شخصيه بس بذكاء لانا حكت : عمو ممكن الحكي يكون بينا نحنا الاربعه (قصدها عمها و خالها و لينا و هيه و هون جنت براقش على نفسسسها راشد تطلع عليها من تحت لفوق بقرف 😒 وقام طلع بلا كلام مع انو بأمكانو ما يقوم و يضل و محدا بحكي معو شي بس حب يخوفها بزياده )
لانا (ارتاحت انو طلع وصارت عارفه تحكي حكت : عمو صراحه بدنا تبيعنا جناح الي و ل اختي هون او ناخذ بيت لحالنا.
عمهن( بعصبيه ل اول مره عليهن) : ليشو انا مو حكيت الف مره انو هاد بيتكن و انتو الداخلات و نحنا الطالعين ليشش بتضلن تحكن بهالمواضيع التافهها وحط ايدو ع قلبو وتعب و صار العرق ع جبينو ركضو عليه
لانا : خلص عمو خلص وربي اخر مره بحكي شي وربي يا عمو خليك معنا لا تروح مثل ما راحو بابا و ماما (بصراااخ و بكااا 😭)
اجا راشد ركاض و فرح و ام راشد بعد ما سمعو صراخ لانا 🥺🥺
راشد شال ابوه وركض فيه للسياره و طلع للمشفى ولانا راكضه وراه وركبت معهم وحكالها راشد انزلي بس ما حب يخليها تزعل اكثر ما هيه زعلانه خاصه بعد ما شاف دموعها و غير هيك بدو يلحق ابوه الي اهم اشي بحياتو هوه 🥺.
وصلو للمشفى و دخلو ابو راشد للطوارئ و ضلو راشد و لانا برا يستنو.
لانا و هيه تبكي لراشد : احكيلهم ما يصير فيه اشي هوه ابوي التاني والله ما بدي افقدو مثل ما فقدت اهلي و انهارت و حضنها 🥺💔💔
راشد (حس براحه بعد ما حضنتو ما بيعرف سبب هالراحه ) : اششش ابوي قوي و رح يطلع منها انا متاكد اهدي و ادعيلو مع اني مو عارف ليش هيك صار معو او شو الموضوع الي خلاه هيك يتعب.بعدت عن حضنو و حكتلو لانا بعصبيه و صراخ : انت انت سبب مش طايق وجودنا ببيتكم عشااان هيك ققرنا نتركو او نشتري جناح عندكم و عمو عصب و زعل مننا بس انت السببب انت خليتنا هيك نتصرف.
راشد ضل مصدوم لانو مافي مواقف كثيره كلهن موقفين او ثلاث و مو بكل هالقوه الي تخليهن هيك يقرررن بس (حكا انو هنن طالعات من ضرف صعب اكيد اي شي باثر فيهن بسس خلي ابوووي يقوم بسلااامه ولا عااااد اقرب عليكن ولا حتى سلااام 🙂😒)
ضلو سسساكتين لوقت طلع دكتور و طمنهم عليه و دخلو عند ابو راشد.
لانا حضنت عمها و بااست راسووو : انا اسفه. 😭
ابو راشد و هوه بصحه جيده اصلا بس تعب شوي و حكالها : المهم ما عاد تفتحو موضوع تتركونا و تروحو.
راشد باس راس ابوه مثلها و باس ايدو اجت هيه باست ايدو جكر فيه و لانو ما رد عليها ع حكيها الي حكتو برا حكت هيه: مش بس بمصاريكم بدنا نشاركم حتى بابوك 😛.
راشد ضل ساكت ما حكا اشي معها و قال ل ابوه يلا نطلع و اجا بدو يسندو و حكالو ابو راشد بمزح : بعدني ما ختيرت عشاان تسندني هههههه.
ومشوو طلعو من المشفى و توجهو للبيت.بالبيت الحرب قائمه بين فرح ولينا 😂
فرح بس طلع ابوها للمشفى سالت شو سبب ما حدا جاوب حكت ام راش يمكن حكن اشي عصبو او طلبن يطلعن من البيت لانو هوه هي اكبر مخاوفو.
اجت فرح راحت قدام لينا و مسكتها من كتفها هزتها بتسالها : احكي شو خلا ابي هيك يعصب شو حكيتو معووو مع بكى و صراخ.
لينا مقدره موقف فرح و اكيد خايفه ع ابوها عشان هيك كابرت ع حالها و ضلت ساكته و طلعت لبرا تستنى عمهها.
و جوا ام راشد و فرح ببكو و خال البنات قاعد و خجلان و قلقان.
شوي و دخلو و تطمنو ع ابو راشد الكل و ابو راشد حكى لفرح و ام راشد انو تعب من الشغل و انو لا يضلو يسالو كتير و خال البنات استأذن و رجع لسوريا طبعا حاولو معو انو يضل بس ما قبل ، والكل راح لغرفتو و لانا بتفكر انو راشد ليش تجاهلها وما عبرهااا 😏 بس حكت عمرينو اريح خليه هيك عشان ما يضل يبكيني ، وراشد بفكر انو خلص ما عاد يتواصل مع لانا خاصتآ و لينا رح يكون معها طبيعي. و كل واحد نام و هوه يفكر باشي معين بدور براسووو.وهل يا ترى رح يضلو ع هالحال او رح تنقلب الموازين و تتغير الاحداث وسكينه هل رح تضل ساكته ع القتله الي اكلتها 😂 بالبارت الماضي اووو ايشش و احدااااث كثيييييره و ححححلوه لقداااام.
انتظرو البارتات الجايه رح تكون اقوى بما انو هي اول روايه الي ف انا راضيه عنها كل الرضى 😍😍😍 ياريت تدعموني و تكافئو جهودي بنجمهه. ملاحححححظه(الرواااايه كلههههها من وحي خييييالي مافي اشي بالواقعع ابدااااا ،ساره عيسى العنبر 💜. )❤️❤️❤️❤️❤️❤️ايلافيييو(مبعرف اذا عاد اخر بارت قبل رمضان بس الروايه باذن الله رححح تستمررر وتحقق النجاااح الي انا بدي ياههه يااااااارب 😍😍😍😍❤️❤️❤️.)
أنت تقرأ
روح راشد ..
De Todoبطلتنا حلوه كتير و طيبه و ذكييه جدا و الها تؤام [تؤام مختلف ] و بطلنا جدا عصبي و كلمتو ما بتصير ثنتين و تقريبا خاطب بنت خالتو ع حسسب طلب امو عشان رضاها بس هل سوف تتم الخطوبه او للقدر رأي اخر ... خليكم مع الروايه هي اول روايه الي بس جدا رح تعجبكم ان...