👁️12👁️

1K 66 31
                                    

🌟
🌟
🌟

الهدوء عم القاعة ..لم يستطع اي شخص قول كلمة ..

اعتذار؟!! هل سيغير هذا ماحصل؟؟ كلا ربما يزيد الطين بلة فقط ...

لكن روزي ركضت نحو جيني واحتضنتها بأقصى ماتملك حاضنة رأسها بحضنها لدرجة ان جيني كادت ان تفقد توازنها.

هي انفجرت بالبكاء مباشرة واخذت تتمسك بها اكثر واكثر تتلو عليها عبارات الإعتذار بكل انواعها ... لكن جيني لم تستطع فعل شيء..

هي فقط بقيت تستمع لإعتذارها ولم تكد تفكر بقول كلمة حتى كانت ليسا هي الأخرى تحتضنها وانضمت لهم جيسو أيضا.

عندما رأى الجميع ان جيني لم تبد اي حركة هم ابتعدوا عنها ينضرون لها بتوتر..استرفضهم؟

-- لم... لم .. لم تعتذرون ؟... كلا لم أنا لاأستطيع فعل شيء سوى مسامحتكم... لم لا افكر الٱن في قول اني لن اسامحكم ...

انفجرت باكية متذكرة كل ما مرت به .. وعندئذ لم يكن لدى احد فكرة عن كيف يواسيها ... اي طيبة قلب هاته التي تمتلكها.

-- لقد اردت المساعدة .. لكنكي من رفض أن تخبريني بما حصل.

نطق جونكوك محاولا السيطرة على دموعه ... تبا هذا مؤثر ..

لفت جيسو نحوه وصرخت به:

-- اليس من المفترض ان تعتذر!!!

-- لكنني لست مخطئا...

اردف بينما يحاول الرفرفة على عينيه بيده يمنع دموعه من النزول ...

-- اتبكي؟!!!!!

اردف جين مصدوما والٱخر سارع بالتبرير محافظا على كرامته:

-- بل دخل شيء بعيني...

وكأن احدا كان ليصدقه ...

بتلك اللحظة جيني انفجرت ضاحكة وسط دموعها ... وبذلك انضم لها البقية وكان ٱخرهم جونكوك الذي اخذ يحاول منعهم من السخرية منه.

جيني انتبهت الى ان جيمين واقف بمكانه دون حركة .. لذا نظرت له عله يقول كلمة .. لكن روزي سبقتها:

-- أنت أكثر من يجب ان يعتذر...

تحدثت بنبرة غاضبة لكن الٱخر لف برأسه ليمناه متجاهلا إياها:

F.R.I.E.N.D.S (مكتملة)Where stories live. Discover now