👁️20👁️

976 65 34
                                    

🌟
🌟
🌟
🌟
🌟
🌟

-- ياا لم يمض الكثير على بدايتنا ... وانتي تريدين أن نبدأ بإنشاء فروع؟

اردفت ليسا غير مصدقة لكن حماس جيني كان طاغيا:

-- اجل... انظروا نحن نجحنا ولدينا الكثير من المستثمرين ... لاحاجة للتردد.

حاولت اقناعهم وكان ذلك سهلا... لكن جيني متهورة دائما وهذا سبب وجود تاي هنا :

-- لنفكر جميعا بالأمر ... ودعونا نناقش الموضوع جيدا بعد اسبوع.. امر كهذا لايقرر بيوم واحد.

وهكذا هم جميعا اقتنعوا بكلام تاي ونسوا جيني اصلا.

-- ااه تذكرت... شقيقتي عادت البارحة .. وهي تلعب لعبتنا.

-- ماذا ٱشلي عادت؟!!

تحدث جيمين مصدوما والكل نظر :

-- انها عطلة صغيرة... لقد اخبرتني شيئا جعلني افكر حقا بفكرتها...قالت ان اللعبة ليست حماسية... ينقصها شيء مثل الموسيقى حينما تشتد الأمور او ماشابه.

فكر البقية للحظة .. هي محقة كيف لم ينتبهوا لهذا؟!!

-- تاي محق حقا بجملته دعونا نفكر بالأمر ... لذا اظن ان هذا الموضوع ايضا يجب التفكير به .

-- لم لانضع استبيانا على موقعنا ونرى ان كان هناك شيء يريد الزبائن اضافته على اللعبة ؟

اضاف جونكوك والفكرة راقت للبقية لتتحدث جيني:

-- اذن افعل ذلك انت بما انها فكرتك.

-- حسنا ... ساهتم بالأمر.

-- جميعا انا حقا متعبة ... دعونا ناكل وننسى العمل رجاء.

اردفت ليسا غير قادرةعلى احتمال صداع راسها عن كلمة العمل .. لذا وجد الجميع انها محقة وفقط غيروا الموضوع لشيء مضحك بينما يأكلون.

🌟🌟🌟🌟

_ حسنا حسنا لقد فهمت... رجاء .. امي لقد اخبرتك بانني فهمت سوف احضر هل انتي سعيدة.. حسنا فقط رجاء لا تتصلي بي مجددا وانا أعمل .. حسنا.

اغلقت الخط ثم دخلت تطرق الأرض بكعبها بغضب داخل قاعة الإجتماعات تاخذ مكانا لها.

_ احدهم غاضب.

نبست ليسا بصوت مسموع والجميع نظر عندئذ لروزي ينتظرون تفسيرها .. فلطالما اتصفت بالهدوء وليست ذلك النوع الذي يغضب لشيء تافه... كلا هي غاضبة من والدتها.

F.R.I.E.N.D.S (مكتملة)Where stories live. Discover now