🌟🌟🌟
🌟🌟
🌟-- لقد اخبرتك ولن اعيد كلامي ... لاتقتربي منه مجددا.
تحدث بغضب لم تستطع جيسو سوى رؤيته بغاية اللطافة .. وهي فقط قهقهت بسخرية تدخل غرفة الإجتماع تحيي الجميع:
-- ياهو..._لفت نحوه واكملت_ انه فقط ابن صديقة والدتي ... لاتقلق لن انظر لرجل غيرك.تنهد جين غير معجب بالامر فهي حقا غير جادة بالحديث الٱن بينما هو يكاد بالفعل يسيطر على غضبه والا يصرخ بها.
-- اشم رائحة الغيرة.
تحدث جونكوك وقد استطاع معرفة موضوع حديثهم ليرمقه جين بغضب وجيسو ضحكت اكثر.
-- مالأمر... اسنشهد شجارا لكما أخيرا بعد كل هاته السنوات!!!
تحدث تاي باستنكار عند رؤية تعابير جين .. هذه ليست مجرد غيرة لكن جيسو مازالت بوجه مبتسم وحاولت الشرح لهم:
-- انه ابن صديقة والدتي .. وقد جاء لسيول منذ ايام وطلبت امي مني مرافقته بالمكان ... لكن احدهم لايحب ذلك.
نظرت نحو جين بٱخر حديثها وهو تحدث دون ان ينظر يجهز اوراقه الخاصة بالإجتماع امامه:
-- اجل.. ترينه المكان بينما هو له افكار اخرى.
-- الإجتماعات التي تبدأ هكذا حتما لا تنتهي بخير.
تنهدت جيني تتحدث بتمتمة امامها.. فيوم دخلت روزي غاضبة اضطرت هي وجيمين للتظاهر بانهما يتواعدان .. ويوم فعلت ليسا تشاجرتا.... الٱن جيسو وجين ؟!!
-- جميعا لننهي الإجتماع اولا.
اردفت حينئذ روزي عندما رات ان الوضع قد يخرج عن السيطرة ، وبذلك الجميع صمت هناك وفقط بداوا بعملهم.
🌟🌟🌟
-- اه .. جديا ...
تحدث جين يلعن بين انفاسه عندما رأى الفتى ينتظر جيسو امام باب الشركة وهي اتجهت نحوه بابتسامة بريئة.
كاد ان يتقدم لولا ان تاي امسك ذراعه ونهاه عن ذلك لينظر نحوه .
-- جين .. توقف انت تكبر الامر..
تحدث جيمين مستنكرا نظرات جين تلك فهو لم يعهده غاضبا ابدا.
-- اجل عندما يقترب شخص مثله من فتاتك دعنا نتحدث حينها إن كنت ستحافظ على اعصابك.
YOU ARE READING
F.R.I.E.N.D.S (مكتملة)
Romanceبدأت حياة ثمانية منا في سكن جامعي مختلط..... فأين ستنتهي؟!!! الأبطال: تاي/جيني روزي/جيمين ليسا/جونكوك جين/جيسو. تصميم الغلاف : @blackyking By:princess shirayouki