يتحدث بتعجب لا يفهم ما يدور بعقولهم*حسنا، معجبون به و ما الي ذلك لكن لماذا؟!*ابتسم جونغكوك*حسنا جين لا يوجد سبب محدد، اعجبت به لشكله، رائحته، طريقه تحدثه، اخلاقه، كيف يتصنع القوه لكنه ليس كذلك، كيف ينظر لأصابع يديه الصغيره عندما يتوتر، عندما يلعن تحت أنفاسه عندما يراني، ناهيك عن تجنبه النظر بعيناي و كأنه خائف أن اكشف سر يخفيه*
صمت جين قليلا ثم ارجع ظهره للخلف*هذا ليس مجرد اعجاب يا فتي، انت واقع له!!*
رفع جونغكوك كتفيه بعدم مبالاه*ممكن*
نظر جين ل تايهيونغ*ماذا عنك؟!*صمت قليلا ثم نظر ناحيه الفراغ*لا يبدي اي اهتمام ناحيتي، لا يريد مني شئ، لم ينجذب لكوني ألفا، لم يسيل لعابه علي مظهري أو امتلاكي لسياره ثمينه
تحدثت معه بطريقه بارده و سألت أمر شخصي بالنسبه له و لم يغضب أو تتغير نبرته بل بالعكس كان لديه ثبات في نبره صوته و اعطاني رقم هاتفه.
هذا النوع الوحيد من البشر الذي استطيع التأقلم معه و شبه متأكد أنه سيستطيع احتوائي و لو بشكل بسيط.
اعتقد ان جيمين الشراره التي ستضئ ظلمه ليلي*ابتسم جين تبعها إطلاقه لتنهيده ثقيله*هل تظن أن جيمين سيتقبلكما معا؟!
اقصد من سيوافق الدخول في علاقه مع شخصان و اكثر من ذلك انت ألفا و كذلك جونغكوك.
لا استطيع فهمكم حقا تاي، كيف لكما أن تتقاسما كل شي حتي بعلاقاتكم الغراميه؟!!*ابتسم جونغكوك بوسع*لأن ببساطه نشأنا علي هذا الوضع و علي هذه الطريقه.
هل تعلم أن جيون قتل الكلب الخاص ب تاي فقط لأنه احبه و لم يرد مشاركته معي؟!!
لذا يمكنك القول إننا مرضي و تربينا بطريقه مريضه*أظلمت ملامح تاي أكثر مما هي عليه، وقف مكانه، اخذ هاتفه و كتابه ثم توجه لخارج المنزل.
كان الاثنان نظرهم عليه، بعد خروجه نظر جين ناحيه جونغكوك بعتاب.
* تعلم كم الأمر حساس بالنسبه له، لما يجب أن تأتي بذكري موت كلبه؟! *هز جونغكوك رأسه للجانبين و وقف مكانه*لم ينسي حتي اذكره جين*
يجلس في أحد الكافيهات يتنهد بملل بسبب إلغاء صديقه لموعدهم بسبب أمر طارئ أخبره أنه لن يستطيع اطلاعه عليه الآن.
جيمين(أجزم أن تشان يمارس معه الجنس الان لذلك اعتذر)
كان المكان ملئ بالناس و أكثرهم الازواج، حرك جيمين رأسه يمينا و يسارا يشعر بألم برقبته بسبب جلوسه علي وضع واحد فتره من الوقت.
أنت تقرأ
🔺MAKE A WISH 🔺 season 1
Romance*كل ما في الأمر أنني لا أستطيع التعامل مع كل هذا الضغط* *هذا مسلي حقا، كيف تحاول الهرب بقدر الإمكان* *لك حريه التصرف لكن لي حريه الفعل* الروايه ثلاثيه (جيمين، جونغكوك، تايهيونغ) TOP...(V&JK). BOTTOM...(JM). m preg. من لا يحب هذا النوع من التصنيفات ع...