يضب أشيائه علي عجله *سأخرج تاي، هل تريد شئ من الخارج؟!*
رفع نظره من علي الكتاب*ستتأخر؟!*
يتحدث بتفكير*لا اعلم حقا، سأذهب للچيم ثم سأقابل بعض الأشخاص.
ماذا تريد من الخارج؟!*
*اريد سجائري، لكن لا تشغل بالك سأخرج انا ايضا*أومأ*حسنا في كل الأحوال اشتري كرتونه او شي كهذا حتي يكون لديك فائض*
*شكرا للنصيحه جونغكوك *
أطلق تشه*عاهر*
و بذلك ترك المكان و رحل.مر بعض الوقت عندما سمع تايهيونغ صوت هاتفه.
/ ابي.
/ مرحبا تاي كيف حالك؟!
/ بخير.
/ ما رأيك أن تأتي؟! اريد رؤيتك.
/ حدد المكان خارجا و يمكننا التقابل.
صمت قليلا تبعها تنهده/ لا تريد دخول المنزل هاه؟!
كما تريد، اذا ل تأتي بالبار.
رفع تايهيونغ حاجبه بشكل بسيط/ تعلم انني لا احب الخطو بأماكنك هذه.قهقه بشكل لا ارادي/ لمن ورثت تلك الاخلاق تاي؟!
انت س ترث كل ذلك بالنهايه، لما كل هذه القيود؟!
اخذ نفس ثقيل/ لمن ورثتها؟! اعتقد من والدتي كما أتذكرها.
للمره الاخيره اخبرك أن لا تقحمني بعالمك لأنني كما تعلم لست متزن عقليا و لن احب جعلك تحزن.صمت من ف الطرف الآخر قليلا يقبض علي يد الكرسي الجلدي/
كما تحب تاي، و لا تنسي المواظبة علي جلسات التأمل خاصتك.
كما تعلم لن احب ان يجن جنونك افضلك هادئ بهذا الشكل.اغلق تايهيونغ الخط و وضع الهاتف بشكل هادئ علي الطاوله، امسك كره الضغط بيده يعصرها حرفيا.
ثانيه فالاخري ركل الطاوله أمامه بقدمه هشمها بما عليها لم يكتفي بل وقف مكانه يصرخ و يصرخ و يكسر كل ما تقع عينيه عليه.لحظات معدوده كان يقف مكانه ينظر بسقف الغرفه، يبحلق بالسقف الابيض و عقله في حاله سكون.
انزل رأسه وجد جين يقف أمامه في حاله من الرعب لكن يحاول السيطره علي ملامح وجهه.
قدماه ترتعشان و يمسك علي بنطاله الرياضي بخوف.أنحني تايهيونغ يلتقط هاتفه الذي للمفاجئه لم يصيبه خدش.
امسك كره الضغط مره اخري بين يده، نظر لملابسه يعدلها ثم أخذ سترته السوداء علي يده.
نظر ناحيه جين لمره اخيره قبل تركه للمكان.
*اتمني أن تجد أحد ينظف المكان، كما تعلم لا احب الاماكن القذره المبعثره*اختفي تماما من المكان تبعها انهيار جين علي الارض و تنفسه بشكل سريع.
امسك يده يحاول أن لا يرتعش
*اللعنه عليك جيون، بالتأكيد هو من اغضبه بكلامه الغبي.
لا اريد التخيل حتي ماذا كان سيحدث لي اذا خرجت من غرفتي باكرا و لو بثواني!
كان سيحولني ل شبكه كره قدم!*
أنت تقرأ
🔺MAKE A WISH 🔺 season 1
Romans*كل ما في الأمر أنني لا أستطيع التعامل مع كل هذا الضغط* *هذا مسلي حقا، كيف تحاول الهرب بقدر الإمكان* *لك حريه التصرف لكن لي حريه الفعل* الروايه ثلاثيه (جيمين، جونغكوك، تايهيونغ) TOP...(V&JK). BOTTOM...(JM). m preg. من لا يحب هذا النوع من التصنيفات ع...