:اذا الي متي هذا العقاب؟!
انا سأحضر لك المحاضرات لكن يجب أن تأتي غدا لان هنالك محاضره عملي هامه في الهندسه المعماريه.تنهد بحزن:اسبوع كامل فليكس، أشعر أنني أختنق بالفعل منذ الآن.
لقد كانا ثائران حقا و كان الأمر مرعب.يتحدث بلطف:لا تحزن نفسك عزيزي، سوف اتحدث مع جونغكوك أخبره أننا سنؤجل المذاكره للأسبوع المقبل.
حاول فقط إقناعهم بالحضور غدا لأن هذا هام.:حسنا فليكس سوف احاول.
اعتذر لهم بالنيابه عني، اقدر مجهودك معي فليكس حقا.:بالطبع جيمين، هذا واجبي لقد فعلت بحقي أكثر من ذلك.
و لا تنسي انك صديقي الوحيد.ابتسم جيمين: و انت ايضا صديقي الوحيد فليكس.
في المساء يجلسون جميعا يتبادلون الحديث من وقت لأخر و يكملون ما يتم عرضه علي الشاشه التي ليست بالصغيره علي الحائط.
يتحدث بتعجب*هل كونه اوميجا يسمح لهم بالتحكم به بهذا الشكل؟!
هم حتي ليسوا متصلون بالدم!*نفي فليكس برأسه*لا ألوم أحد منهم جونغكوك، ما تعرض له جيمين ليس بالهين.
كما أن الحادث قد أثر عليه بالعديد من النواحي*اشاح نظره عن الشاشه ثم نظر ناحيه فليكس
*اين والداه؟!*صمت فليكس قليلا و كان سيتحدث لكن تشان سبقه*والدته توفيت عند ولادته، والده كان ضابط بالشرطه و تم قتله بأحد المهام*
صمت كل من جونغكوك و تايهيونغ ثم نظرا لبعضهم.
ملامح جونغكوك يبدو عليها بعض التعجب من حديث تشان.
*هل بالمناسبه كان الحادث بعد قتل والده؟!*
أومأ فليكس *اجل، هذا صحيح!*مره واحده تحدث جين بصوت مرتفع قليلا*ما الذي يحدث هنا و اللعنه؟!
هل نحن بجلسه تحقيق؟!!*نظر له تايهيونغ بملل*اخفض صوتك هيونغ*
ثم نظر ل تشان*سنحب أن نتحدث معك قليلا قبل رحيلك*
صمت قليلا ثم تنهد*بالطبع*الساعه التاسعه، يشعر أنه سيفجر غرفته علي سبيل التغيير هو لم يعهد الجلوس بالمنزل كل هذا الوقت.
دخل عليه كل من هوب و يونغي حتي بدون طرق الباب، يمسك المخده يعصرها بين ذراعيه و كأنه يقوم بخنقها، شعره مبعثر و يقف بطريقه جعلت هوب بيتسم آنفا عنه.
*ماذا يحدث هنا؟!
رائحتك تملأ الغرفه بسبب غضبك*تنهد جيمين و جلس مكانه*ماذا تريد يونغي هيونغ؟!!*
رفع حاجبه*هل ستتحدث معي برسميه الان؟!
تعلم انك مخطئ صحيح؟!*لف جيمين حدقه عينيه بملل*ارجوك لا تبدأ مره اخري، صوتك بالفعل يرن بأذني منذ الصباح*
تقدم هوب و جلس علي مقدمه السرير*يونغي خفف عقوبتك و ستذهب للجامعه لكن ستأتي للمنزل مباشرتا و ايضا هو سيقلك كل يوم*صمت جيمين قليلا ثم أطلق ضحكه غير مصدقه*ماذا يحدث هنا بالضبط؟!!
ماذا فعلت حتي لكل هذا؟!
أجل أنا مخطئ لكن اخبرتكم بالفعل أنني فقدت الوعي و قام هيونغ لي بالكليه بإستضافتي عنده لانه لا يعلم عنواني.
لما كل هذه التحكمات؟!
اعلم انني اوميجا و ما الي ذلك لكن خوفكم الزائد هذا يوترني*صمت يونغي قليلا ثم وقف مكانه*سأظل هكذا حتي مماتي، لن ادع اي احد يؤذيك حتي إذا اضطررت لحبسك بالمنزل جيمين، هذا اخر نقاش في هذا الموضوع.
ادعك بالفعل تحظي بما تريد، تذهب لصاله الرقص، تخرج في الوقت الذي تريد مع صديقك فليكس.
ماذا تريد اكثر؟!
و حتي الآن لم تخبرني بأسم الهيونغ الذي قضيت الليله عنده*وقف جيمين بعصبيه*بحق السماء ما كل هذا؟!
هل تسمي هذه حياه حتي؟!
مما انتم خائفون ؟! ليس و كأن هنالك من ينتظرني خارج المنزل حتي يضرب رأسي برصاصه.
لم يكن أبي حتي يخف مثلما تفعلون انتم.
و لأخر مره اخبرك بذلك هيونغ، ارجوك دعني اتنفس لأن ذلك خانق*لم يرد عليه يونغي و ترك الغرفه
(لذلك لم يستطع حمايه نفسه أو حتي حمايتك)امسك جيمين رأسه بتعب عندما اقترب منه هوب يربت علي ظهره*اهدأ جيمين سأتحدث معه و كل شئ سيكون علي ما يرام.
هو فقط يخاف عليك بشده بسبب حبه المفرط لك*نظر له جيمين بضعف*اعلم ذلك بالفعل، تصرفاته فقط تقودني للجنون هوب.
لما يجب أن يخاف علي من كل شئ؟!
اريد الذهاب برحلات و رؤيه العالم من حولي.
لقد جعلني احصل علي سياره بعد طلوع روحي بالفعل*صمت هوب قليلا ثم ابتسم بخفه و اقترب يحتضن جيمين*انت يا صغير أهم شخص بحياتنا.
نحن نعيش لأجلك جيمين، والدك_ فعل لنا الكثير و كان الأب لنا لذا نشعر بالمسئوليه ناحيتك.
اعدك أن كل شئ سيتحسن*جيمين(اتمني ذلك حقا).
🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵🇯🇵
سؤال؟!
البارت؟!
وشكرا ♥️
أنت تقرأ
🔺MAKE A WISH 🔺 season 1
Romance*كل ما في الأمر أنني لا أستطيع التعامل مع كل هذا الضغط* *هذا مسلي حقا، كيف تحاول الهرب بقدر الإمكان* *لك حريه التصرف لكن لي حريه الفعل* الروايه ثلاثيه (جيمين، جونغكوك، تايهيونغ) TOP...(V&JK). BOTTOM...(JM). m preg. من لا يحب هذا النوع من التصنيفات ع...