أرجو تصحيح الأخطاء الإملائية لي إن وجدت أستمتعو.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفُتٌحً بًآبً آلَمًنِزٍلَ بًهّدٍوٌء وٌدٍخِلَ شُخِصّ مًآ مًتٌلَثًمً يَرتٌدٍيَ مًلَآبًسِ سِوٌدٍآء مًنِ آلَأعٌلَﮯ لَلَأسِفُلَ ، تٌسِلَلَ لَلَدٍآخِلَ دٍوٌنِ إصّدٍآر أيَةّ صّوٌتٌ وٌبًيَدٍهّ مًسِدٍسِ يَنِظُر حًوٌلَهّ خِشُيَةّ أنِ يَرﮯ أحًدٍآ أمًآمًهّ فُجّأةّ.
کْآنِتٌ آلَسِآعٌةّ آلَثًآلَثًةّ فُجّرآ وٌآلَجّمًيَعٌ نِيَآمً فُيَ هّذِآ آلَوٌقُتٌ.
صّعٌدٍ لَلَأعٌلَﮯ بًهّدٍوٌء شُدٍيَدٍ وٌصّوٌبً آلَمًسِدٍسِ فُوٌر أنِ وٌصّلَ لَلَأعٌلَﮯ وٌلَکْنِ لَمً يَکْنِ أحًدٍآ هّنِآکْ.
فُتٌحً بًآبً أحًدٍ آلَغُرفُ وٌدٍخِلَ وٌسِمًعٌ صّوٌتٌ آلَمًآء تٌتٌدٍفُقُ مًنِ دٍآخِلَ آلَحًمًآمً ، تٌجّآهّلَ ذِلَکْ وٌأکْمًلَ سِيَرهّ لَلَدٍآخِلَ وٌوٌجّدٍ بًآلَدٍآخِلَ فُتٌآةّ قُدٍ کْآنِتٌ عٌلَﮯ آلَسِريَر وٌقُدٍ کْآنِتٌ عٌلَﮯ وٌشُکْ آلَصّرآخِ لَکْنِهّ وٌضعٌ يَدٍهّ عٌلَﮯ فُمًهّآ ثًمً وٌضعٌ آلَمًسِدٍسِ عٌلَﮯ رأسِهّآ وٌأطِلَقُ آلَنِآر فُـ تٌثًآرتٌ آلَدٍمًآء بًکْثًرةّ.
عٌنِدٍمًآ کْآنِ عٌلَﮯ وٌشُکْ آلَهّروٌبً مًنِ آلَغُرفُةّ فُتٌحً فُجّأةّ بًآبً آلَحًمًآمً آلَخِآصّ بًآلَغُرفُةّ وٌتٌفُآجّأ بًوٌجّوٌدٍ رجّلَ مًآ عٌلَﮯ وٌشُکْ آلَخِروٌجّ وٌلَکْنِ کْآنِ أسِرعٌ وٌأطِلَقُ آلَنِآر عٌلَيَهّ ثًمً فُر هّآربًآ مًنِ آلَمًکْآنِ.
. ." لَتٌزٍآلَ هّذِهّ آلَقُضيَةّ غُآمًضةّ بًآلَنِسِبًةّ لَلَقُآتٌلَ وٌلَکْنِ يَمًکْنِنِيَ إخِبًآرکْ تٌفُآصّيَلَ آلَجّريَمًةّ عٌلَﮯ حًسِبً تٌوٌقُعٌآتٌيَ "
کْآنِتٌ لَيَسِآ تٌقُفُ أمًآمً أفُرآدٍ آلَشُرطِةّ تٌروٌيَ لَهّمً مًآ حًدٍثً وٌآلَجّمًيَعٌ فُيَ آلَغُرفُةّ آلَتٌيَ حًدٍثًتٌ بًهّآ جّريَمًةّ آلَقُتٌلَ هّذِهّ.
" أحًدٍهّمً تٌسِلَلَ لَلَمًنِزٍلَ لَيَلَآ وٌبًآلَتٌأکْيَدٍ هّنِآکْ خِيَآريَنِ لَلَدٍخِوٌلَ أمًآ عٌنِ طِريَقُ آلَبًآبً آلَرئيَسِيَ أوٌ بًآبً آلَمًطِبًخِ آلَمًطِلَ عٌلَﮯ آلَحدٍيَقُةّ آلَخِلَفُيَةّ کْوٌنِ آلَبًآبً آلَرئيَسِيَ لَيَسِ بًهّ أيَةّ خِدٍشُ وٌلَيَسِ مًکْسِوٌرآ حًتٌﮯوٌذِلَکْ عٌآيَنِتٌهّ بًنِفُسِيَ إلَآ إنِ کْآنِ يَمًتٌلَکْ مًفُتٌآحً آلَبًآبً "
" وٌأيَضآ لَمً أجّدٍ أيَةّ أثًآر لَأقُدٍآمًهّ عٌلَﮯ آلَعٌشُبً کْوٌنِ آلَأرض کْآنِ جّآفُةّ تٌمًآمًآ "
أنت تقرأ
الـقَـاتِـلَـةْ/jenlisa
Actionتَـعَـالَـتْ أَصْـوَاتُ سِـيَّـارَاتُ الـشُـرْطَـةْ وَالـجَـمِـيـعُ خَـائِـفٌ وَيَـرْتَـجِـفْ يَـتَـرَقَّـبُـونَ الإِمْـسَـاڪُ بِـتِـلْـڪَ الـقَـاتِـلَـةْ. «g!p» تنويه‼️يُوْجَدُ مَشَاْهِدٌ جِنْسِيَةُ جَرِيْئَةُ فِيْ اَلْقِصَةُ إِنْ لَمْ تَكُنْ تُحِب...