مرحبا بعرف اني مقصرة معكم كثير اسفة جداا بس من فترة بلشت المدرسة والتهيت فيها بس ان شاء الله بصير انزل كل نهاية اسبوع بارتين..بحبكم.
*_______________*
نظرت إيفا بصدمة الى جونغكوك لترى انه نهض عن الارض واتجه نحوها لكي يحتضنها وامسك يدها لتقف وتصل الى صدره لترفع رأسها لكي تنظر الى جونغكوك لتنظر الى عينيه الجذابة ونظر هو الى عينيها ببرود واحتضنها ببرود ثواني وابتعد عنها ليجلس في مكانه اما إيفا اصبح وجهها احمر لتذهب الى الكرسي امام المسبح لتقول بصوت عال:انا لا اريد ان العب معكم..!
ليضحك الجميع عليها ثم نهض الجميع وجلسو معها امام المسبح ليتحدثو جميعا حتى قال تاي بحماس: سمعت انهم سوف يقومون بعمل حفلة بالجامعة للطلاب الجدد...هل تريدون الذهاب؟
ليجيب الجميع بحماس:بالطبع...
وبعدها اكملو ليلتهم بسعادة وكانو يلعبون ويضحكون سويا
.
.
.
بعد مرور اسبوع كان يوم الحفلة كان كل من إيفا ومومو بمنزل كلوي لكي يرتدوا ملابسهم ويذهبوا للحفلة مع كوك وتاي لذا كانت إيفا لغرفة الملابس لكي ترتدي ثيابها بعد مدة خرجت وهي ترتدي
فستان باللون الاسود
وكانت تبدو جذابة جدا بهذا الفستان الذي يظهر بياض جسمها الرائع وعندما رأوها الفتيات صدمو من جمالها الأخاذ قالت كلوي بمغازلة: ما كل هذا الجمال لا اصدق عيني...
قالت إيفا بابتسامة لطيفة:ليس لهذه الدرجة ابدو عادية جدا لا تبالغي..
قالت مومو: لا انها لا تبالغ مطلقا انكي تبدين رائعة جدا..!
قالت إيفا: حسنا شكرا لكما الان هيا اذهبي انتي وارتدي فستانك..
دخلت مومو للغرفة لترتدي فستانها وبعد مدة خرجت وهي ترتدي فستان باللون الورديووكانت رائعة جدا ولطيفة للغاية قالت إيفا بابتسامة: يا الاهي تبدين لطيفة للغاية..
قالت مومو بابتسامة: شكرا قطتي..حسنا كلوي ادخلي انتي الأن...
دخلت كلوي لترتدي فستانها هي الاخرى وبعد مدة خرجت وهي ترتدي فستان باللون الابيضووكانت جميلة جدا هي الاخرى وقامن الفتيات بمدحها وبعدها خرجن من الغرفة ليخبرن الشباب بأنهن انتهين من تجهيز انفسهن وعندما رأين الشباب ذهلو من وسامتهم فكان جونغكوك يرتدي قميص اسود مع بنطال اسود وكان جذاب للغايه
وكان وسيما بحق وجذااب جدا لتشرد إيفا به من شدة جماله لتفيق على صوت تاي وهو يقول: هيا نذهب؟
وكان تاي ايضا جذاب جدا وهو يرتدي تيشرت احمر وفوقه قميص اسود مع بنطال اسودلتقول كلوي بحماس: وااو اخي ما كل هذا الجمال...من يراك يقول بأنك ممثل مشهور وليس طالب جامعي..
ليقول بضحك: حسنا شكرا لك ...هيا نذهب؟
وسار امامهم ولحقه الجميع الا جونغكوك الذي كان مصدوم للغاية من إيفا ومن جمالها الذي اخذ كل ذرةً من عقله "يا الاهي ما كل هذا الجمال بحق انها جذابة جدا..!"
ليفيق من شروده على صوت إيفا التي عادت لتراه لتقول باستغراب: كوك ما بك؟
قال جونغكوك بيرود: لا شيء هيا نذهب..
وذهب من امامها الى السيارة وهي تبعته بهدوء لتركب السيارة بالخلف بجانب صديقاتها لينطلق تاي بالسيارة نحو مكان الحفل ليسأل جونغكوك: اين جين الا يريد الذهاب؟
قال جونغكوك: لا قال انه سوف يسبقنا الى الحفل...
ليصمت الجميع حتى وصلو الى الحفلة لينزل الجميع من السياره ودخلو الى القاعة لتلتفت جميع الانظار إليهم خصوصا كوك وإيفا كان جميع الشباب ينظرون إلى إيفا بهيام فهي جذابة جدا وهذا الشيء لم يعجب جونغكوك ابدا لذا قام بإمساك يدها بإحكام كأنه يقول لجميع الموجودين انها له ولن تكون لشخص آخر..لتنصدم إيفا من فعلته فهي لم تتوقع فعلته هذه ابدا وكان قلبها يدق بسرعة تعجبت منها لكنها شعرت بانزعاج عندما احست به يمسك يدها بشدة حتى بدأت تؤلمها لتقول: جونغكوك ما بك افلت يدي!
ليقول جونغكوك بغضب:اصمتي لكي لا افتعل جريمة بك الان اترين نظرات الشباب لكِ!
قالت إيفا بغضب: وما شأنك انت هل انت اخي ام حبيبي!
قال جونغكوك بيرود: اجل انا اراكي كأختي الصغرى لذلك اصمتي..!
شعرت إيفا بسكاكين تخترق قلبها "هل حقا يراني كأخته! لكن..لكن.." لكنها لم تقل اي كلمة واكملت سيرها بهدوء وهي تشعر بانكسار بقلبها وقالت بهدوء: جونغكوك افلت يدي..انت تؤلمني!
لينتبه جونغكوك انه يضغط على يدها بشدة ليفلتها بسرعة وتقوم إيفا بتدليك يدها وهي تشعر بألم لكن ليس اكبر من ألم قلبها لتذهب من عنده الى المرحاض لتغسل وجهها والدموع تتدفق على وجهها بانكسار وحزن وبعد مدة من البكاء غسلت وجهها مرة اخرى لتخرج من المرحاض لكن اوقفها رنين هاتفها لتخرجه من حقيبتها وتستغرب عندما رأت رقم غريب لذلك قررت عدم الرد لكن الرقم اعاد الاتصال لتجيب بانزعاج وتقول: ماذا؟
ليجيبها صوت رجل يقول بخبث: اهكذا تقولين للشخص الذي يريد ان يساعدك؟
لتقول إيفا بعدم اهتمام: قل ماذا تريد بسرعة!
قال المجهول: هل تعرفين ان حادث والديكي كان مدبر؟
قالت إيفا بصدمة: ماذا..! انت تكذب بالتأكيد!
قال المجهول بضحكة ماكرة: وهل تعرفين من هو العقل المدبر؟... السيد جيون!
قالت إيفا بصدمة وذعر:لا..لا انت كاذب مستحيل ان يفعل السيد جيون شئ كهذا!
ليقول المجهول:حسنا...
ليقوم بتشغيل تسجيل صوتي ويسمعه ل إيفا..
"السيد جيون:هل فهمت ماذا ستفعل؟ يجب ان يموت هو وزوجته انه يعرف اكثر من اللازم وسوف يصبح خطر علينا بالمستقبل ان بقي حيّ!
ليقول مساعده: لا تقلق سيدي سوف تسمع اليوم خبر موت السيد والسيدة بارك.."
ليقول المجهول: هل صدقتيني الان؟
كانت إيفا مصدومة لدرجة انها عجزت عن النطق لتقول بهمس: لا هذا مستحيل ان السيد جيون ....
ليقول المجهول متصنعا الحزن: لا هذا حقيقي يجب ان تصدقي ويجب ان تبتعدي عن جونغكوك لانه نفس طباع والده...!
قالت إيفا: لكن من انت وكيف لك ان تعرف كل هذا؟
قال المجهول: ما زال من المبكر ان تعرفي هذا مع مرور الوقت سوف تعرفين من اكون...والان وداعا..
قالت إيفا: انتظر ارجوك قل من انت...
لكن كان المجهول اغلق الخط ولم يستمع لها لتنفجر إيفا بالبكاء هي لا تصدق شئ لكنها سمعته بأذنها ماذا قال...كانت محتارة ماذا تفعل لذلك قامت بالاتصال على جيمين ليجيب قائلا:مرحبا قطتي هل تريدين شيئا؟
قالت إيفا ببكاء:ا.اخي اهئ ارجوك تعال لاصطحابي الى ال.منزل اهئ..
قال جيمين بقلق:إيفا ما بك هل اذاكي احد؟
قالت إيفا:لا لكن انزلقت وانا اسير وقدمي تؤلمني هل يمكن أن تأتي؟
قال جيمين:بالطبع لكن ماذا عن جونغكوك؟
عندما سمعت اسمه شعرت بشئ غريب لا تريد ان تسمع اسمه لذا قالت بدون اهتمام:لا اعرف لكنه كان يجلس مع اصدقائه..
قال جيمين:حسنا انا بالطريق..
بالفعل دقائق وصل واتصل عليها يخبرها انه بالخارج لكي تخرج اليه وخرجت من دون ان يراها احد ولم تخبر احد عن مغادرتها وعندما رأت سيارة جيمين كادت ان تذهب اليه لكنها صدمت عندما رأت جونغكوك يقف امام السياره يتحدث مع جيمين لتكمل طريقها ببرود دون ان تكترث له لتوشك على الدخول لكن اوقفها صوت جونغكوك وهو يقول:إيفا اين اختفيتي فجأة؟
قالت إيفا ببرود: كنت بالمرحاض..هل هناك مشكلة؟
قال جونغكوك بيرود:لا..
لتركب بجانب جيمين الذي ودع جونغكوك وانطلق بالسيارة ليقول بغموض:اعرف انك لم تكوني تبكي لانك وقعتي..
قالت إيفا بتوتر:ماذا...!
قال جيمين بهدوء:انا ايضا وصلتني رساله تقول ان السيد جيون هو الذي خطط لقتل والدينا...
قالت إيفا وهي تبكي:لقد سمعني تسجيل والسيد جيون يأمر مساعده بقتلهما...انا لا اصدق..اخي دعنا نسافر من هذه البلد ارجوك لا استطيع الاحتمال بأن اعيش هنا يوم واحد...
قال جيمين بحنان وهو يمسك يدها بحنان:لا تقلقي سوف نغادر هذه البلد ولن ادع اي مكروه يصيبك...انا اعدك..! يتبع..
*________________*
يا ترى من هو الشخص المجهول؟
وماذا يريد بالضبط من كل هذا؟
هل فعلا سوف تغادر إيفا بلدها الذي ولدت وكبرت فيه؟
جونغكوك ما سيفعل عندما يعلم؟وماذا كان يقصد المجهول بأن جونغكوك نفس طباع والده؟؟
أنت تقرأ
you're mine|| Jk
Mystery / Thrillerاصدقاء منذ نعومه اظافرهم... . . يفترقون بسبب فتاهٍ وقع الإثنين بغرامها..! . . ف على من سيقع إختيارها؟ . . جيون جونغكوك . . بارك إيفا . . مين يونغي . . روايه:you're mine . . started:25_12_2021 End:29_1_2022