Chapter 10

89 8 3
                                    

لا تنسوا الڤوت
اعطوني رأيكم بالكومنت
استمتعوا بالقرائة💗✨

*____________*
بعد مرور اسبوع...
عاد شوقا من السفر وأعد مفاجأة كبيره ل إيفا وفرحت للغايه وكان شوقا كل يوم يأخذ إيفا الى مطعمٍ فاخر للغايه وكانت إيفا سعيده للغايه لكنها بدأت تشعر ببعض الذنب لأنها لا زالت تحب جونغكوك لذا قررت انها سوف تخبره بهذا وتنفصل عنه بأسرع وقت...

اما جونغكوك لا زال يتظاهر بحب ميا وأنهم سويا وكان في كل ليله يشعر بالذنب لفعلته لكنه لا يستطيع التراجع عن قراره مهما حصل...وتاي وجين والفتيات لم يتحدثوا معه من وقتها وهذا الشيء جعله يحزن للغايه لكنه لم يفعل شيء ليصحح هذا الخطأ...

في مساء يوم الاحد..
كانت إيفا تجهز نفسها لأنها ستذهب مع شوقا الى السينما...
كانت تضع اخر اللمسات على وجهها لتنظر الى المرأه برضًا عن نفسها فهي جميله بدون المكياج فكيف لو وضعت القليل منه؟؟

نزلت الدرج بهدوء وابتسامه واثقه تملأ وجهها لينبهر جيمين فور رؤيتها ليقول:اوووه من هذه الجميله ؟
إيفا من اين جئتي بهذا الجمال كله؟

اقتربت منه إيفا بابتسامه لطيفه ليحتضنها بلطف لتقول الاخرى بابتسمه: اخي...هل كانت امي جميله مثلي؟
قال جيمين:لا انتي اجمل منها

قال إيفا:هل لديك صورة لها؟

اومأ جيمين قائلا:نعم لدي صورٌ لهما ما رأيك ان اريكِ اياهنَّ بعد عودتكِ من العشاء؟

اومات إيفا قائلة:حسنا..الى اللقاء اراك بالمساء

ثم خرجت من المنزل لترى شوقا يقف أمام سيارته بأبها إطلالة ليقول شوقا بذهول فور رؤيتها:إيفا هل هذه انتِ؟!

قالت إيفا بضحكه خفيفه:ما بالكم اليوم أجل انها انا!

قال شوقا بابتسامه جذابه وهو يقترب منها:كل ما في الأمر هو انكِ اصبحتي كالاميرات..

قالت إيفا:لا تبالغ يا رجل كل ما في الامر انني وضعت قليلا من المكياج...هيا لنذهب الى السينما اني متحمسةٌ للغايه لمشاهده الفلم!

ضحك شوقا قائلا:حسنا صغيرتي!

ركبا السياره وقادها شوقا الى السينما...

عند جونغكوك..

كان يجلس بمكتبه الكبير يفكر بكل شيء يمر به

يفكر ب تايهيونغ الذي لم يكلمه منذ اسبوع وهذا اكثر شيء يشعره بالحزن فهما اصدقاء من الطفوله لم يفترقا ابدا لكن الان وبسبب فتاه لم يعد يكلمه ابدا ولم يأتي لشركته من وقتها...

you're mine|| Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن