Part 2

132 9 3
                                    


~كان الأمر مأساويًا حقا مثل هؤلاء الزوجين الشابين قتلا بهذه الطريقة الوحشية~

...

في الوقت الحاضر

قال السمسار العقاري وهو يضحك على المفتاح في القفل

"في بعض الأحيان يكون قاسيًا بعض الشيء".

وتنهدوا عندما صعدوا إلى المنزل المغطى وكانت رائحة الرطوبة ونفتالين ثقيلة في الهواء.

نظروا حولهم وأطلقوا صافرة هادئة معجبين بحجم المنزل.

"منذ متى كان المنزل فارغًا؟"

سأل نامجون

"يبدو أكثر مما قلته"

"نعم حسنًا لقد كان"

قال الرجل

"آخر مستأجر في هذا المكان كان منذ حوالي 4 سنوات. منذ ذلك الحين ، تم حجزه. نحن لم نتمكن من تأجير هذا المكان أو بيعه حتى قلت يا رفاق إنك مهتمون "

"لماذا؟"

سأل جيمين.

"هل نقوم بجولة وسأجيب على جميع الأسئلة في النهاية؟"

"حسنًا. إذا تابعتني من هنا ، فهذه هي غرفة المعيشة الرئيسية. غادر المُلاك السابقون الأرائك وكما ترون الغرفة كبيرة والنافذة تسمح بدخول الكثير من الضوء.
ليس الآن لكن في غضون أيام قليلة سيتم إزالة الألواح"

"من خلال تلك الأبواب المزدوجة ، إذا كنت ستتبعني ، هو المطبخ"

فتح الأبواب وتجول حول المطبخ

"شريط الإفطار الكبير الذي يجلس 5 افراد عليها والمكان في منتصف المطبخ بها خزانات تخزن أي شيء لك تحتاج اليه.
من خلال هذا الباب توجد غرفة مرافق بها غسالة ملابس ونشافة. هناك مرحاض في الطابق السفلي ودش ، ثم باب إلى المرآب "

" سيكون هذا مرحاضًا لـ جونغكوك للتخلص منه "

قال جين.

قال جونغكوك

"اخرس"

بينما كانوا يتبعون الرجل من خلال مجموعة أخرى من الأبواب وعبر الصالة أمام الدرج.

"مرة أخرى هنا توجد غرفة طعام ، ومرة ​​أخرى غرفة كبيرة ومن خلال هذه الأبواب توجد غرفة أمامية أخرى. استخدمها المُلاك السابقون كغرفة ألعاب لأطفالهم وما زالت هناك بعض الألعاب لذا يمكنك التخلص منها. لن يفعلوا ذلك أعود للأشياء التي تركوها وراءهم "

 Mirror Demon || شيطان المرآة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن