Part 1 ⁦.♡

98 24 87
                                    

روايه جديده ..فكره حلوه ..أن شاء الله تعجب اللى هيقرأها ✨

❗مهم ❗

الروايه تحتوى على ألفاظ جريئه قد لا تناسب بعض الاعمار

Vote+comment=💌

بسم الله يلا نبدا ⁦⁦:'(⁩

⁦⁦^_________^⁩

جالس هذا الشاب الجامعى مثل أى يوم ينتظر هذه الفتاه الهادئه ...الفتاه التى لم تذهب من عقله منذ أن رأها من اسبوعين ...فتاه لا تحادث أحد ...و عندما يكتب لها الإله بأن تتفوه بكلمه ..تكون أقصى من الحجر ...

حسنا ...جميع من فى الجامعه يقول ان هذه طبيعتها ...ماعدا هذا الشاب ..هذا الشاب الذى يقول ان خلفها شئ غامض لا احد يعلمه ...

يشرب قهوته شاردا يفكر فى أمر ما لا احد يعلمه ..و هذا من المنطق ..ف هل تعلم فى ماذا يفكر غيرك !!

فجاه قطع شروده صمت جميع من بالكافيتيريا ..هو علم أنها هى ..ف من سوف يُخرس الجميع بهيبته غيرها !!...حسنا هذا من وجهة نظره.. هويعتقد أن لها هيبه و الجميع يرتعب منها .

أما فى الحقيقه هم يتشاورون بخفوت عليها ...كل واحد منهم يقوم بتأليف قصه عليها ...أو يخططون لمضايقتها .

اخذت ب قدميها إلى مكان المحاضره ..هو يصمت و يجلس مكانه !؟
لا بالطبع ..
ف هو قرر محادثتها ...فضوله يأكله و يعرف ما وراءها

قام برمى كوب القهوة على صديقه هوسوك

و بالطبع فم هوسوك لم يبقى كلمه قذره الا و قالها على ذو راس الخنزير كما هو يسميه

"يا يا انتظرى يا فتاه ..المحاضره لم تبدأ "

أردف بجملته لها بينما هو يلهث من الجرى خلفها
لما تقوم بالسير سريعا ..هل هى تسابق ظلها ام ماذا !!

"اعلم"

نطقت بها بكل برود تمتلكه
كلمه واحده !!
يجرى كل هذه المسافه خلفها ل تقوم هى بالرد عليه ب كلمه واحده !!

أنه حقا لأمر مخنق ..تبا لفضوله الذى يقوم بإتعابه

"اعلم انك تعلمين ..لا اعلم كيف سأتعامل معك!! ..ضعى كلمتك هذه فى مؤخرتك يا بخيله الكلمات "

هسهس بها قائلا من تحت اسنانه و يريد حقا لو قام بركلها على مؤخرتها

ف هو جيون جونكوك ..الشاب الذى تتمنى كل فتاه محادثته ..خاطف جميع أنظار فتيات الجماعه ..تقوم فتاه مثلها بالرد عليه هكذا ؟؟

Please Stay Alive حيث تعيش القصص. اكتشف الآن