one word

3.2K 206 175
                                    


_____

مُحيط جونغأن المُظلم، لا يمتلك سوا نَفسه وَصوت ينتشر حوله، لم يسقط في حُلمه، لقد سقط لَها، للعين الثالثة، داخل جُدران عقله الباطني، يستطيع الاستماع جيداً لِصوتها اليائس، ذلك ما يُريده

" لَقد خاب ظَني حقاً
كَيف أمكنك أن تَخلف وعدنا، لقد أعطيتك ما تحتاجه... "

' هذه نُقطة الصفر إذاً؟ هل عُدنا مجدداً لهذا الظلام، بالمناسبة لقد أشتقت لَك، لم تظهري مُنذ فترة '

" ايان... لا يُمكنك عصيان رغبتك، كيف أخمدتها، كيف يُمكنك أن تُفكر في تجاهل ذلك، كَيف تنسى الذي ضَربك؟ "

'تجاهل رغبتك؟ لا تجعليني أدمرك الآن، تعملين على تأخري طوال الوقت ثُم تلوميني على فقدان الرغبة... انا اعرف سِرك الصغير'
' انتِ تخافين أن افشل أكثر مِن النجاح مُبكراً، لَست غبي مثل أطفالك البَقية '

" مُميز للغاية... لقد أخبرتك مِن قبل، لم أفعل تِلك الاشياء لَهم، لا يَهم كم تتأخر، ذلك يجعلني أعيش، لكن أن فقدت الرغبة سوف أفقد جزء مِني، طالما تعرف نُقطة الضعف، لن أتهاون مَعك مجدداً "
" أما افقد الجزء الذي وضعته معك، وتموت انتَ ويتضرر كلانا، أو تُكمل مهمتك وتنفصل عَني "

' ننفصل؟ هل تواعدنا.. هيا لا تكوني مملة لماذا لا يُمكن للكائنات الغريبة الضَحك '
' اياً يَكن، سوف أستخدم القدرة الأخرى، سوف أحرقه هو والمعبد، تُعيدين جَسدي و ما أخذتي، ينتهي الأمر وننفصل '

" سوف أعيدها، أنجز المُهمة اليوم"

' قَبل الذهاب، ما أسمك؟
لا بد وأن لديك واحد '

" اسم، لا أمتلك واحد، لا أحد يدعوني انا فقط من أفعل "

' احياناً لا أشعر إنك بهذا الخُبث وانتِ تتحدثين هكذا، لماذا تَستمرين بتدمير الأطفال؟ '

" أحتاج للعَيش.. يجب أن أمتص الرغبات السيئة من الأرواح لأفعل "

' إذاً سَوف أناديك هيروين مثلما ناديتني ايان
نلتقي لاحقاً هيروين، أو لن نلتقي بعد الآن؟ '

" قُم بِقتل ذلك الرجل هو وعصابته، أحرقه كاملاً ولِتعد رغبتك مثل السابق "

' تجاهلتي أمر اللقاء، سوف أعتبرها لا..'



____

الفَجر كان بارداً، مثلما كان جسد جونغأن قَبل السقوط لِذلك الحوار مع العين، وهيونجين يَتكئ على ظهره عند جذع الشجرة، يُرسل لِوالدته حول الأمر عبر هاتفه ، لقد بقي مُستيقظاً حتى تَعود حرارته للسابق

 [✓] تمرُد /Hnحيث تعيش القصص. اكتشف الآن