لماذا انا؟

1.1K 19 0
                                    

بينما لانا تنظر بصدمة فهي لا تعلم لما امر بهذا وهي هنا لتستفيق من صدمتها بعد ان جرها ديفيد وراءه من يدها نحو غرفته ليرميها على السرير بعنف بعد ان اغلق باب غرفته ويعتليها ليهمس في اذنها
"كم اشتقت ان اراكي اسفلي وخاضعة لي "
هذا جعلها ترتجف وتنساب الدموع على وجنتيها
نظر ديفيد في عينيها تظرة حب اشتياق لكن لثانية غيرها الى نظرة برود كأنه جليد مسح دمعة من دموعها ب اصبعه بحنان ثم اردف وهو ينظر في عينيها
"تجعلينني مثار اكثر بدموعكي و ضعفكي "ليمسك خصلات شعرها ويشتمها كأنه مدمن عليها ويكمل
"كيف تفعلين بي هذا وانتي حتى لا تحاولين اغوائي "
اما لانا متجمدة مع انهيار دموعها وكل ما استطاعت قوله "لماذا انا "
عاد ديفيد للنظر في عينيها
"لانكي انتي هذا هو السبب"
ويبتسم ابتسامة جانبية وضع رأسه في رقبتها ليمتصها ويعضها بينما هي تتألم لكن الم شهوة وكم كرهت نفسها لانها احست انها ترغب ان يمارس معها كم لعنت نفسها على هذا الاحساس الذي يذلها ، يصعد ب شفتيه نحو اذنها ليهمس "اعلم انكي انتي ايضا تردينني ان امارس الحب معك او ان اضاجعكي لا يهمني كيف تفهمينها لكن لها معنا واحد وهو ادخال قضيبي في مهبلك"
فتحت عينيها على وسعهما عند سماع كلماته الجريئة ليعض شحمة اذنها برقة ويكمل بهمس "انني منتصب بسببكي لذا خلصيني "
ليقوم بتعريتها بالكامل والغريب انها لم تمنعه بل مستسلمة تماما هاهي معه عارية بدون ولا قطعة على جسدها ليخلع ملابسه ايضا ويعود لتقبيلها قبلة جامحة يعبر فيها عن اشتياقه ليبتسم ابتسامة جانبية وسط القبلة عندما احس انها تبادله ليكمل تقبيلها وينزل بيده الى نهدها وبشفتيه الى نهدها الاخر يعصر الاول بيده والثاني يعضه ويمتصه بينما هي تحاول ان تكتم تأوهاتها لكنها لم تفلح هاهي الان تإن بالمتعة تحس بأنها في عالم اخر لقد سلمت نفسها له وهو لا حظ هذا واسعده انزل بيده الى انوثتها ليداعبها وهي تصرخ بإسمه "ديفيد ااااه ا..فع..لها لا اتحمل ادخله"
ليسحب يده ويقول بإلتسامة جانبية "نادي بأسمي وطالبني بالمزيد"
وكم احست بالذل لكن رغبتها سيطرت عليها " اهه ارجوك اكمل ان.ني اتألم"
ليدخل قضيبه  كامل بعنف بدون سابق انذار لتصرخ صرخة لو كانت تهدم لاهدمت القصر لكن بعد ذلك بدأت تتأوه بمتعة وهو يسرع في مضاجعتها و يصرخ بإسمها "اللعنة كم احبك ااه اللعنة عليكي جعلتني افقد صوابي"  تأوهتهما اسمعت في القصر والجميع علم ماذا يحدث في الغرفة الى ان حصلو على نشوتهما استلقى بجانبها ليحضنها ويقبل رأسها بينما هي تبكي على ضعفها على عدم مقاومته لقد اذلت نفسها نعم هذا ما احست به الذل شعر بدموعها ليمسحها برقة ويقول بلطف وصوت رجولي "كل ما حدث كان لرغبتنا اعلم انكي تتألمين لعدم مقاومتك لكن حتى لو قاومتي ماكنت لاترككي حتى اضاجعكي لاني اشتقت لكل انش في جسمك انا احبكي لانا "
وكلماته مازادت الا من بكائها وكل ما تفكر فيه كيف استسلمت لمغتصبها كيف احبت ان تمارس معه كرهت نفسها ولعنت نفسها ولعنته  ليحضنها بلطف ويقبل رأسها حتى نامت بين احضانه .
استيقظ صباحا ليرها نائمة كالملاك بين احضانه وكم احب هذا وتمنى الا يكون حلما وتختفي انه خائف من فقدانها مرة اخرى خائف من ان تهرب وتتركه لا يريد ان يشعر كما شعر عندما اختفت انه يعشقها بل مهووس بها لا يرى حياته بدونها ليقبلها على جبينها لتستيقظ لانا تفتح عينيها ببطء تنظر الى عينيه تراه مبتسما "صباح الخير عزيزتي "
ترد هي "صباح الخير ديفيد"
لتنصدم بعد ذلك  بحملها  بين ذراعيه "الى اين"
قال بلامبلاة معى رفع اكتافه"الى الحمام لنستحم"
تفتح عينيها على مصرعيهما وتقول بصراخ "ماذا معا ؟؟؟؟؟"
ابتسم ابتسامة جانبية "لقد ضاجعتكي امس برغبتكي وقبلت كل انش فيكي ونمت عارية في اخضاني وها انتي عارية بين ذراعي واستغربتي من فكرة الاستحمام معا ؟؟ "
احمرت وجنتيها لتنزل رأسها ابتسم هو ابتسامة رضى وتقدم نحو الحمام ليضعها في حوض الاستحمام بين رجليهويلصق ظهرها ب صدره ليهمس في اذنها
"ما رأيكي في جولة اخرى هنا"
"ديفيد ان كنت مارست معك برضاي هذا لا يعني اني احبك او تقبلت فكرة ان ابقى معك انها لحظة ضعف و رغبة لانني امرأة بعد كل شيء ولدي شهواتي .لكن لا بأس في جولة اخرى هنا انا موافقة"
ابتسم ديفيد "اعلم انني لا اقاوم "
ليبدء بتقبيل رقبتها وهي مستسلمة يديرها اتجاهه يقبلها بعنف يمتص شفتيها ويعضهما تارة وهي تبادله لينزل الى نهديها يعتصر واحدة ويمتص الثانية بينما هي تتأوه وتنادي بإسمه وهذا لا يزيده الا رغبة وشهوة ليدخل قضيبه وتصرخ لانا وتإن وهو يسرع في مضاجعتها و يصرخ بإسمها تأهوتهما تسمع في الانحاء ومايسمع في الحمام الى ان وصلو الى متعتهما اخرج قضيبه وقبل رأسها ليستحمو ويحملها بينما تغطي المنشفة جسدها و هو يغطي جزءه السفلي فقط ..

يتبع

ملك لي وحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن