اسماء ( جميله مره عيون خضراء وساع وبشره بيضاء انف كسله السيف فم كحبه الكرز متوسطه القامه نسخصه مصغره من اسماء امها
شخصيتها قويه بوجود ريهام ولكن عندما تغيب تتحول لطفل ضايع يبحث عن ملجاءه خجوله بزياده عن الزوم مع شخص ماتعرفه تعشق الرسم بشكل فضيع من كانت صغيره وهي المميزه بالمدرسه )
ريهام ( جميله مو اجمل من اسماء عيونها سوداء بشره معتدله لا بيضاء لاسمراء مقبله طويله اخذه طول امها
شخصيه قويه مهنجمه اسماء خط احمر )
ايمان ( سمراء مقبله بابتسامه تطيح الطير عيون بينه قامه متوسطه
المشولحه حقهم )
سلمى ( عاديه الجمال )
اسامه ( شب حلو مميز ببشره الحنطيه مع العيون العسليه رجال ينعمد عليه برغم صغر سنه )
.....
....
....
عماد ( 25 سنه يحب اخته للموت شخصيه عنيده قاسي القلب شبيه لجده الظالم لكن مع تهاني شخص غير طويل مملوح ما يحب حد يعارض كلامه تهاني خط احمر بالنسبه له )
سمير ( 22 بعمر ريهام مدرسه بمدرسه بالقريه بشهاده ثانويه يحب اخته ويعطف عليها بحكم انها انظلمت من جدة الي عنده المره مالها كلمه له شخصيه مختلفه عن الجميع مرح وحبوب وهذا الشي يخليه الطايش والتافهه بنظر جده )
سمر ( 17 حلووه مره فيها تلامح من اسماء بلون العيون والمبسم والباقي غير تكره بلادها تتمى تخرج منها معارضه للزواج جدها يكرها لانها ماتسمع كلامه ومايقدر يضربها زي تهاني لان ابوها وسمير بقفوا بصفها لانه المدلعه حقهم )
تهاني ( 17 بعمر سلمى جمالها عادي باختلاف بسمتها المميزه عن الكل ضعيفه جدا جدها ع طول يضربها اذا غلطت وهي من خوفها تسكت ما تكلم اخوها تجنبا للمشاكل ماتبي يفترقوا او تفقده عماد عندها المنقذ الوحيد لها تحبه مابقي لها غيره بعد وفات اهلها لوحد غلط معها ع طول تكلمه عدا جدها مهما سوى فيها تسكت خوفا من ان يفرقها عن اخوها )
ام سمير ( حنونه مره ع الكل وتهاني وعماد هي الي ربتهم مع عياله وتعاتب زوجها لو جاب اسماء كانت اعتبرتها بنتها )
الجده ( بعد زوجها وش ماقال متحسره ع ابنها الي راح منها )
محمد ( الابن الاكبر للعايله اخو ابراهيم قاسي وحقود ومعه بيت لوحده كل همه المال )
حميد ( 23 رجال بمعني الكلمه يحب الخير وصديق عماد وسمير المقرب )
عبير ( بنت محمد 18 كريهه برغم جمالها تحقد ع اي حد لاسباب تافهه ما تحب انه بنت تلمح بانها تحب عماد تسود عيشتها تحبه موت وهو ولا معبرها اغلب وقتها ببيت جدها بحجه تحبهم وهي تبي تشوف عماد بس )
الجد ( ابو محمد ) : شخصيه ظالمه لمجرد معارضه ابرااهيم جواز اخته بعمر 12 طرده من البيت وبعد ما ندم ماقدر يحصل ابنه باي مكان يهتم لارضه وللقات والبن هم اهم ربحه بالنسبه له وموكل عماد الموسوليه بالقات والبن وهذا الي خلا محمد يحقد عليه )
.....
لهنا خلصنا
أنت تقرأ
طفل الربيع دمه على الرصيف / كابته بصمت
Misterio / Suspensoبسبب حرب دامت ع بلادهن توفى السند لهن جراء القصف ماذا سيحدث لهن فرقهن القدر .... .. هي لاتعرف الحقيقه ... ... ماذا سيحدث اذا علمت من تكون .. .. كيف ستكون حياتها بقريه لا تعلم شي عن الاحلام ... ... ولدت في جوء المدينه ولها احلام كبيرة وعن...