chapter XLIV

617 51 65
                                    

البارت لعيونك vxixv00

لاتنسوا الفوتوالكومنت💬 بين الفقرات ياايتها الاشباح

كلمة_3497_

"نادني باسمي...يو ...نادني باسمي!"

"Call me by my name... Yoo... call me by my name!"

Planet Neverland:

Sapphire Elite School :

bloody love kiss:
قبلة حب دامية:

"لديك تلك الابتسامة الدافىة لديك عيون الجمشت البراقة لقد كانت عيون العنبر كاذبة ،لم تكن خاصة بك،للحظة نبض قلبي لرؤيتك اردت معانقتك واللعنة عليهم ان راو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"لديك تلك الابتسامة الدافىة لديك عيون الجمشت البراقة لقد كانت عيون العنبر كاذبة ،لم تكن خاصة بك،للحظة نبض قلبي لرؤيتك اردت معانقتك واللعنة عليهم ان راو. كيف تشعر وانت بعيد عني ؟.بعيد عني ولاتستطيع الاتكاء علي..انت لن تستطيع العيش بدوني.. حبيبي انني متواجد هناك لدعمك.

قامو ببيعيك بدنانير قليلة لاتوفي بحقك ،اردت اتباعك والمحافظة عليك بداخل قلبي المختم ولاكنك رفضت ...واعتقدت انك ستعيش بدوني؟ حبيبي انت مثل الطائر المكسور لااحد سينظر اليك ماعداي لااحد سيريدك ماعاداي .

اخبرني كيف تشعر وانت محاط بوجوه زائفة كيف تشعر وانت تعيش بدوني ؟"

كان ذلك الصوت الشجي يبدو مثل الحان قد غزت فكر النائم وخياله كان ذلك الشعور بلمسات رقيقة تطبع على جبينه وجوانب وجهه تجعل من معدته تتقلب بسرور خفي قد جعل قلبه ينبض بعنف جراء احساسه بلمسات ناعمة تعبث باطراف شعره وخصلاته الطويلة ،اقشعر جسده بخفة حينما استشعر ذلك النفس الساخن بجانب رقبته وعلى صدره كان ذلك الاحساس لذيذ يجعل من غرائزه تشتهي المزيد والمزيد...

تلك الرائحة العبقية قد كانت منتشرة غير مكبوحة وكان صاحبها قد اضحى لايهتم باخفائها او منعها.لقد اشتاق لورانزو لهذه الرائحة هو لم يعتقد بانه سيستطيع اشتمامها يوما ما..!

Welcome to my world_الكتاب الثاني_✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن