لا تنسو الفوت✨ والكومنت 💬بين الفقرات
كلمة _2060_
Kingdom of Eggold:مملكة ايجولد
fighting arena:حلبة القتال
Pharaoh Isis:الفرعون ايزين
نظر كلا من ايزيس وانوبيس في اعين بعضهما بنظرات متلئلئلة...."هل يعقل انها......؟!"
"انها ماذا "تساىل لورانو باعين متوترة هل .....هي شبح؟
"لاشيئ!" بعد برهة وجيزة صرحا ،كان الامر غريب بالنسبة للورانزو فمنظر خاله والمراة لم يكن بالامر العادي تيبست وجوههم وثقلت ملامحهم قبل أن ينفي كل واحد منهما الفكرة ..
"لنذهب الان ايها الصغير لدينا العديد من الأعمال في انتظارنا لانجازها" تمت قيادة لورانزو من طرف كلا من ايزيس وانبو فشعر لورانو بالدفئ والفرحة العارمة تغمره فيمكن القول أنه لحد الان لايصدق بان احد اقرباىه هنا بجانبه،ان أناسه وعائلته الان بقربه...كان امر دافئ..
بعد ان تم اجتياز ذلك الرواق الطويل تم التوجه ناحية بناية اخرى بعد الخروج من القصر الذي كانو فيه،المبنى الذي امامه كان اشبه بمستشفى اقرب لمركز للابحاث ،فكل من فيه قد ارتدو تلك المئازر البيضاء وغدى المكان مثل منطقة الموتى فلم تكفي الجدران البيضاء ذات الرسومات الذهبية المنتشرة بل واضافة على ذلك هي ملابس العاملين هناك ،اكثر شيى قد جذب لورانو هي تلك الخطوط العريضة التي تتوسطة كل حائط او زاوية وسقف ،كانت الخطوط بلون ازرقاء سماوي فاخذت تلمع كل دقيقة وكانها طاقة مخبئة...
هو سيسأل انوبس بالفعل بشانها...
انحنى الجميع لهم احترام مرددين "جلالة الفرعون انوبيس...جلالة الفرعون ايزيس..."
شعر لورانزو وكانه لامحل له من الاعراب فلم يكن مناسب لهذه المجموعة ،بعد الوصول الى غرفة تبدو كبيرة مجهزة باحدث انواع الاجهزة طلب انوبيس من لورانو الجلوس على احد الأسرة بينما تقدمت منه امراة كانت ذات شعر اسود طويلا وقد كانت ترفعه بخيوط ذهبية منسوجة ،ارتدت ذلك المئزر الابيض ذو الكتان الناعم ،تقدمت بينما تلك النظارات لاتزال معلقة على عينيه ومتموضعة على جسر انفها .
انحنت قليلا ثم نظرت الى كل من انوبيس وايزيس "جلالتكم ...اتمنى ان يكون مااحضركم هنا خير سيادتكم..."
أنت تقرأ
Welcome to my world_الكتاب الثاني_✅
Fantasy_اقرأ ا_لكتاب الاول_welcome to my world_اولا .. {مكتملة} Welcome to My World_الكتاب الثاني_ بصفته ابن النبوءة الشيطاني انقلب البعد السحري كله للبحث عليه وبطلب من المحكمة العاليا لسماء تم القضاء عليه خوفا من قواه العظيمة الشيطانية ! بعد القضاء على...