partie 1 *

13 5 5
                                    


.
.
.
.
.
.

' اليوم ليس كالباقي فهو يومي الاول في الثناوية الجديدة التي تم نقلي اليها واخيرا بعد مجهودات جبارة مني وها انا ذا احقق احد احلامي بان اكون طالبة هنا بهذه الثناوية التي تميزت بانها فقط للمتفوقين لكن الان ها انا برهنت ان المال لا يتساوى مع الجد والمتابرة لانهم المصدر الرئيسي '

   هذا ما كانت تقوله سومي التي ستطير فرحا من شدة حماسها لانها تعتبر نفسها حققت انجاز من احد مخططات حياتها وهذا بفضل اعتمادها على نفسها كما قالت هي

"مرحبا اسمي مين سومي17سنة فتاة عادية تعيش حياتها ببساطة رغم مرورتها ولكن امالها وثقتها بالله لاتزعزع فبعد كل شيء هو معي.انا ذات جنسية  مختلفة هه هذا معقد اليس كذلك لذا ساشرح لكم فامي ذات اصل امريكي اما ابي فهو كوري عربي فعرقه عربي اي ان جدي عربي اما جدتي كورية ومن يرى طريقة كلامه بالعربي يظن انه كذلك فصلا واصلا وهذا مايفسر لون عيناي المتغير. لقد عشت طفولتي كالنعيم بالنسبة لطفلة غير مستوعبة رغم بعدي عن امي التي كانت مختفية ولا تاتي الا لمصالحها ،فهي تعيش في لوس انجلس وقد تكفل بي والدي الذي لطالما احبني ولم يجعلني مخصوصة، لقد انتقلت حديثا لمدينة سيول كبرت وعشت رفقة ابي في هونغ كونغ وقد اطررنا للعيش هنا من اجل دراستي وعمل ابي المتعب فهو يملك مشروع  للخياطة هنا في سيول لكنه كان يعود لهناك من اجلي نحن الان نعيش رفقة عمي وابنه المخبول و جدتي التي لطالما احبتني وتكفلت بي منذ صغري"
*

*


هاهي ذي بطلتنا تستعد بكل حماس لذهاب لثناويتها الجديدة فهي ستواكب عالما جديدا رفقة اناس جدد في مدينة جديدة لدى القليل من الحماس او بالأحرى كل هذا الحماس يستحق بعد مدة كانت بطلتنا على اتم الاستعداد لذهاب لمدرستها
حملت حقيبتها ونزلت الى غرفة المعيشة التقت بجدتها التي كانت تشاهد برنامج ما لتتسلل خلفها بهدوء وتقبل راسها من الخلف وتردف بلطافة كعادتها

الجدة:"اوه انظروا لصغيرتي المجدة اوه كم انتي جميله انا فخورة بك حقا لانك استطعت الحصول على مرادك دون اعتماد على اي احد حتى انك رفضتي المال هذه هي عزيزتي" اتبسمت سو لتردف:"هذا بفضلك وبفضل ابي كنتم صادقين معي وتساعدني هذه خطوة وبعدها خطوات جدتي"
الجدة:"حقا انت تشبهين اباك كثيرا صغيرتي الان هيا افطري ثم اذهبي حتى لا تتاخري في اول يوم لك "


..

بعد مدة ها قد وصلت بطلتنا واخيرا رفعت عيناها لترى دخامة المكان تفاجئت قليلا لتردف بهمس:"كم هي كبيرة وجميلة انها اكبر بكثير من سابقيها..جهزوا انفسكم يا ابناء سيول لانني سوف اقهركم..هه"
قهقهت بخفة لتدخل وهي لا زالت مستمرة في تاملها للمكان واظهار اعجابها رن الجرس معلنا على بدىء الحصة وقبل ذلك اتجهت سو نحو مكتب المدير الذي استقبلها
مردفا:"اهلا بالانسة سو الجديدة نحن حقا سعيدون  لانضمامك الى مدستنا نتمنى ان تعجبك..الان تفضلي معي الى فصلك "
دخلت الفصل واتجهت كل الانظار حولها ليتكلم المدير مخاطبا الجميع "مرحبا هذه هي الطالبة الجديدة لي سو اتمنى ان تلاطفوها .."
اتجه نحو الاستاذ ليهمس له بينما البعض كان يناظر و البعض غير مباليا بقيت سو واقفة الى ان اعطاها الاستاذ الإدن في الجلوس اشار لها بان تجلس قرب فتى ما بدأ الدرس والكل كان منتبها ومن بينهم سو التي كانت تتجاوب مع الاستاذ
مر الوقت ليرن الجرس معلنا على وقت الاستراحة ارادت سو الخروج فجأة....


   يتبع

.
.
   اتمنى ان يعجبكم البارت الاول هذه ثاني رواية لي اتمنى ان تتفاعلوا ان كانت لديكم اي اقتراحات مرحبا اكتبوا لي تعاليق جميلة مثلكم انيو ⁦✿ ♡

#kim doha
#of three
#jimin Jungkook tae

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 29, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بين ثلاثة Of threeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن