"اذًا....جميعكم اتيتم إلى داخل هذا المكان، مثلي تمامًا؟"
"أجل!" اومأ چونجكوك يبتسَـم.
"وكَـيف دخلت إلى هنا؟ كيف كانت حياتك؟ هَـل بدأ الأمر بإدمانك علَـى اللُعبة أيضًا؟" سألتُ والإحباط يغمُر صوتي وهو فقط مد شفتيه للأمام.
"لا أذكر...قضيت هُنا سنواتٍ لا اذكرها، وحدي فالمستودَع...حتى تم اختياري لأكُـون شخصيتكِ الأولَـى" ردَّ چونجكُوك ورغم أن الأمر حزين للغاية فلم يبدو عليه الاستياء.
"أهذا يعني أن كُل لاعب بالواقِـع لهُ..."
قاطعني چونجكوك بهمهمته "كُل لاعب بالواقع لدَيه عالم بالداخل هُنا مُختلفٌ عن باقي اللاعبين، مُصمم لجذب انتباهك كليًا فقط وإغراء كل خلية بعقلك للإكمال، وحين يصِل عقلِك إلَى حالة الإدمان الكامل تصلين للمستوى المحظُور....وهو دخُولك لهُنا، لا أعلم أكثر.."
ابتسم چونجكوك ونهض عن الأرض ينتظِر مني أن أتبعه.
"ماذا إن لم أتي..ماذا إن لم ألعب قط، ما الذي كان سيحل بك؟" سألتُ أنظُر لظهره وانا اتبعه إلى خارج المستودع المُظلم.
"لقد فقدتُ هويتي وانا بانتظار من سيأتيني لسنين، رُبما كنت فقط...سأموت" هو رفع كتفيه ولم يبدو مباليًا حقًا...لم تفارقه ابتسامته ابدًا.
"انظري حولك"
رفعتُ نظرِي عن الأرض وللمرة الأولى ابصرتُ المكان حَـولي.
الأمر اشبهُ بالحُلم...لا أعي إن كان هذا حقًا أمامي، بالطبع لقد استمررتُ باللعب لمدة طويلة، ولكن كل مشهد هُنا يبدُو...مختلفًا بشكلٍ جميلٍ للغاية
كانت الأرض حولنا مساحة خضراء واسعه يتوسطا مجرى القطار وبأعلانا جسور تعلو بعضهَا وتتسارع فوقها القطارات اسفَل سماءٍ لامعَة.
"كُل هذا جُزء من عقلك....لا بد أنهُ مكان مثير للاهتمام" مازحني چونجكوك مبتسمًا ولم أستطع منع نفسي من الابتسام ايضًا..
"اذًا بالنهاية انت.."
"أجل، كُنت بشريًا بالخارج بيومٍ من الأيام" يبدو أن لديه عادة مقاطعة الغير..
"حقًا بشري..؟"
لم استأتُ فجأة؟
اهذَا يعني انه ما عاد خاصتي؟ هو لَيس شخصيتي التي تستقبلني كل يوم بنهاية العمل الشاق؟
"آوه لا تستائي، مازلتُ چونجكوك الذِي يُحب أن يتغزَل بكِ وينتظركِ كل الليلة لنتشارك الوقت سويًا، شخصية بلعبة أم بشري أعدكِ أنني إلى قربك دائمًا" هو اسرَع يستدير لي بتعبير قلقٍ يعلو محيَاه.
ابتلعتُ غصتي وصمتُ أترك خجلي يظهَـر.
إن كان هذا حلم فأنا حقًا حقًا لا أريد الاستيقاظ.
"ما يَهُم هو أننا معًا الأن!" ابتسم يمسك كتفاي وهمهمتُ انا في تساؤل.
"لم نلتقي سابقًا؛ ولكني كُنت اشتاق إليك كُل يومٍ وليلَة...أولَيس هذا غريبًا؟"
لا، ليس كذلك...لأنني شعرتُ بذات الشيء تقريباً.
رُبما لأنني كُنت وحيدة للغاية.
"انتِ هُنا الأن! رُبما سنتمكن من إيجاد طريقة للخروج سوية، وربما إنقاذ جميع من هنا!" بدا الحماس ظاهرًا بذلك الضوء داخل عينيه.
"لدي سؤال....إن كنا هنا لسبب ما، فمن يضعنا؟ من يفعل هذا؟ وإن كان جميع من هنا بشر حقًا...فمن أول من دخل لهذا المكان؟" سألتُ أُقطب حاجباي.
تنهد چونجكوك وترك كتفاي "لا أحد يعلم...مازلت في رحلة بحثي عن ذلك الشخص الذي اتى اولًا لربما أجِد الاجابات"
"وأؤلك الأشخاص من السابق...من كانو؟" أملتُ برأسي أحاول تذكر معالمهم.
ضحك چونجكوك ضحكة طفيفة ولوح بيده "اصدقائي المقربين، بعضهم أتى هاربًا من محطات أخرى إلى محطتنا هنا، فكل لاعب بشري لديه محطة خاصة به لذا نحن نتحدث عن ملايين المحطات هُنا...بعضهم هرب لأنهم لم يحبو المكان أو فقط شعرو بالملل"
"سأعرفكِ على جميعهم في وقت لاحق"
ابتسمت أحرك رأسي موافقة فابتسم هو الأخر.
"رائع! والأن، اخلعي ملابسك"
"عفوًا!!"
___________________________________
تقييم من خمسة؟
أنت تقرأ
subway →jk
Fanfictionهنيئًا لك! لَـقد وصلت للمستوَى المَـحظُور مع عددٍ عالٍ من النقَاط، والأن نُقَـدِم فُرصة مُقابلة شخصيتك المُفضلة من اللعبة واقعيًا! «إضغط للبدأ»