◉──────── ♡ ────────◉قَد أسْتَيقِظ يَوماً مَا يَا صَديقَتِي وَ أكْتَشِف أنَّني أحِبّكِ ؛ حِينَها لَن نَعودَ أصْدِقاء أبَداً.
⋇⋆✦⋆⋇⋆✦⋆⋇
𝐎𝐧𝐞 𝐌𝐨𝐧𝐭𝐡 𝐀𝐟𝐭𝐞𝐫.
08:27 𝗮𝗺
صَوتُ إشْعارٍ سُمعَ مِن هَاتفِ رُوزِي الذِي قَد أضِيئَت شَاشتَه أيْضاً.
كَانَت هِي تَتنَاول فَطُور صَباحِها بِالمَحلِّ قَبلَ أنْ يَبدَأ العَملُ الذِي كَان يَنطَلقُ مُنذُ 9 صَباحاً حتَّى 6 مَساءً ، مَدّت يَدهَا إلَى هَاتفِها وَ قَامَت بِإلْتِقاطِه.
كَانَت رِسالَة مِن جُونغكُوك وَ التِي قَد جَعلَتهَا تَبتسِم عِندَ قِراءَة إسْمِ المُرسِل.
-:-
𝐣𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤:
صَباحُ الخَيرِ لِألطَفِ وَ أجْمَل رُوز بِالمَجرَّة ، إحْرِصي علَى أنْ تَكونِي بِخَيرٍ وَ إجْعلِي إبْتسَامَتكِ الجَميلَة تُزيِّن وَجهكِ الحَسنَ.
-:-إبْتسَمت بِخفَة ، جُونغكُوك كَان دَوماً ذَلكَ الشَخصَ الذِي يَجعَلهَا تَبتسِم لَا إرَادِياً.
دَخلَت لِلرَسائِل كَي تَرُّد عَليْه ، قَامَت بِنَقرِ شَاشةِ الهَاتِف بِأصَابِعهَا بِسُرعَة وَ فَمهَا قَد إمْتلَأ بِالطَعامِ.
لَو كَان جُونغكُوك هُنا كَان لِيُخبِرهَا أنَّها تَبدُو لَطيفَة.
-:-
𝐫𝐨𝐬𝐞́:
صَباحُ الخَيرِ لِأرْوعِ جُونغكُوكي بِالحَياةِ ، لَا تَقلَق أنَا بِخيرَ حقّاً وَ أبْتسِمُ بِإتِساعٍ أيْضاً.
-:-هَذا هُو مَا أرْسَلتْهُ لَه ، وَضعَت هَاتِفهَا علَى الطَاوِلة لِتُكمِل فَطورَها.
الآخَر وَ أقْصِد جُونغكُوك إبْتسَم أمَامَ المِرآةِ حَيثُ هُو وَاقفٌ بِالحَمّام يَفرِش أسْنَانَه.
-:-
𝐣𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤:
هَل أنْتِ مُتفَرِّغةٌ اليَوم!؟...لَديَّ فِكرَةٌ جيِّدَة لِلإسْتِمتَاع بِوَقتِنَا.
-:-رَأت هَاتفَها يُضيءُ مُجدداً وَ وَردَتهَا رِسالَة مِنهُ.
حَملَتْه مَرّة أخْرَى لِتَقرَأ مَا وَصلَها ، كَادَت أنْ تُجيبُ بِالنَفيِّ عِندَما لَاحظَت إقْترَابَ مَالكَةُ المَحلَّ وَ سيِّدَة عَملِها مِنهَا مُتسَبِّبةً بِتَوّترِها.
فَالمَحلُّ سَيُفتَح فِي غُضونِ دَقائِق وَ مَمنوعٌ إسْتِخدَام الهَاتِف أثْناءَ وَقتَ العَمَل.
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐋𝐢𝐠𝐭𝐡 | 𝐑𝐤
Romance✵← [ نُورٌ بِخُيُوطِ العَتْمَة / مُكْتَمِلَة ] بَيْنَمَا كُلُّ شَيْءٍ يَدْعُو إلَى الخَوْف، وَجَدْتُ الأمَانَ بِكَ تُمْسِكُ بِيَدي، فَتَعُودُ الحَيَاةُ إلَى قَلْبِي بُطُولَة: جيُون جُونغكُوك بَارك رُوزِي الفِكْرَة: 21/10/2020 بَدَأت: 27/07/2021 انْ...