◉──────── ♡ ────────◉أنَا مُنهَكةٌ وَ لَا أستَطِيعُ التَفكيرَ بأيِّ شَيءٍ ، أمْنِيَتي الوَحيدَة هِي أنْ ألقِي رَأسِي فِي حُضنِكَ وَ أشعُرَ بِيدِك فَوقَه ، وَ أظَلُّ هَكذَا مدَى الحَيَاة.
⋇⋆✦⋆⋇⋆✦⋆⋇
𝐓𝐡𝐞 𝐌𝐞𝐱𝐭 𝐌𝐨𝐫𝐧𝐢𝐧𝐠.
إستَيقَظت رُوزِي بِسَريرِ جُونغكُوك بِاليَومِ التَالي بَعدَما نَامَت دَاخلَ حُضنِه أمْساً لِشدَّة إنْهيّارِها وَ قَد حَملَها هُو لِغُرفَته لِتَحظَى بِبَعضِ الرَاحَةِ.
نَهضَت بِجُزئِها العُلوّي وَ نَظرَت لِجانِبهَا لِتَجد مَلابِساً مُرَّتبةً علَى السَريرِ هُناكَ مِن فِعلِ جُونغكُوك.
إبتَسمَت رُوزِي لِنَفسِها ، كَم تُحبُّ إعتِنَاء وَ إهتِمَام جُونغكُوك بِها ؛ مَا كَانَت تَتمَنّاه مِن وَالدَيهَا قَد وَجَدتهُ لَدى جُونغكُوك وَ عَوّضهَا عَنهُ.
رُوزِي فَقَط أنْثَى بِقَلبٍ مَكسُورٍ وَ رُوحٍ نَالَت مَا يَكفِيها مِن التَعبِ تَحتَاجُ رِعايَة وَ حَنانَ أحدٍ ، تَفتَقرُ إلَى الإهتِمَام وَ الدِفىءِ...وَ جُونغكُوك مَن يَمنَحهَا مَا تُريدُه.
لَن تَكرَه يَوماً جُونغكُوك أوْ مُحاوَلة إخْترَاقِه حَياتهَا ، أكْبرُ أمنِيّاتِها أنْ يَبقَى مَعهَا إلَى النِهايَة ، يَكونَ الدِرعَ الذِي تُواجِه بِه حُروبَ العَالَم ، وَ القُوَّة التِي لَا تَضعَفُ مِن بَعدِها أبَداً.
هِي مَحظُوظَة بِوُجودِ جُونغكُوك بِجانِبهَا ، يَدعمُها وَ يُسانِدهَا ، يَعتنِي وَ يَهتَم بِها.
حَملَت المَلابِس تِلكَ وَ إستَقامَت مِن سَريرِه تَخطُو لِلحَمّام بُغيّة فِي إستِحمَامٍ دَافِىء يَزيدُ مِن إسْتِرخائِها وَ يُصَفي ذِهنَها مِن الأفْكَار السَودَاوِية.
فِي بِضعِ دَقائِق لَيسَت بِطَوِيلَة كَانت رُوزِي قَد أنهَت حَمّامهَا المُريحِ لَها وَ المُنعِش لِقَلبِها ، جَلسَت بِهُدوءٍ علَى السَريرِ مُجدداً وَ قَامَت بِتَجفّيفِ شَعرِها وَ تَمشيطِه.
جُونغكُوك لَم يَظهَر لَها مَا جَعلَها تَشعُر بِالإستِغْرابِ ، هِي تَفقَّدت السَاعَة التِي قَد تَجاوَزَت العَاشِرة صَباحاً فَقَرّرت النُهوضَ وَ تَفقَّده.
نَزلَت بِخُطى هَادئَة وَ غَيرَ مَسمُوعَة عَبرَ السَلالِم بَينَما عَينَاها تَنقّلَت هُنا وَ هُناكَ بَاحثَةً عَنهُ.
وَصلَت أسفَلاً وَ عِندَما تَحرَّكَت إلَى الأمَام ، رَأتْه نَائماً بِعُمقٍ علَى أرِيكَة مِن إحْدَى أرَائِك غُرفَة المَعيشَة.
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐋𝐢𝐠𝐭𝐡 | 𝐑𝐤
Romantizm✵← [ نُورٌ بِخُيُوطِ العَتْمَة / مُكْتَمِلَة ] بَيْنَمَا كُلُّ شَيْءٍ يَدْعُو إلَى الخَوْف، وَجَدْتُ الأمَانَ بِكَ تُمْسِكُ بِيَدي، فَتَعُودُ الحَيَاةُ إلَى قَلْبِي بُطُولَة: جيُون جُونغكُوك بَارك رُوزِي الفِكْرَة: 21/10/2020 بَدَأت: 27/07/2021 انْ...