Chapter 14

3.4K 270 586
                                    




السلام عليكم

وما عندي شي كالعاده انو غير ما دققت الفصل ف تجاهلوا الاخطاء زي دايم 🌚

بسم الله نبداء:-

"مرحبا كيساكي "

لم يرد كيساكي على التحيه ودخل الى الموضوع مباشره " هاناغاكي اريد التحدث اليك "

القى نظره على باجي واكمل " بمفردك "

التفت تاكيمتشي الى باجي واعطاه مفتاح المنزل " باجي كن فلتسبقني الى الداخل انا سوف اتحدث معه "

اعطى باجي نظره مشكوكه على الوضع وقال له الاخر " لا بأس انه شخص اعرفه "

اومئ باجي ببطئ ودخل الى المنزل تحت انظار الاثنين

كان تاكيمتشي اول من خرج من الصمت " اذا ماذا تريد التحدث معي به ؟"

اجابه الاخر " انت ماذا تخطط اليه !؟"

امال تاكيمتشي رأسه وعلامات الاستفهام تحوم فوق رأسه " اخطط لماذا؟"

صرخ وقال " انا لا افهم لقد فكرت طوال الايام في فعلتك انت لا تعرفني اذا ما الغايه من قولك لهيناتا انني من اخبرك بمساعدتها و ايضا "

قال تاكيمتشي " انت تحبها صحيح لذلك ضربت عصفورين بحجر انقذتها و جعلتها تقترب منك اكثر "

قال كيساكي " وانا اسألك لماذا !"

ابتسم تاكيمتشي بهدوء وقال " هل من الخطاء مساعدت احد وماذا اذا لا يعرفني لا بأس ان فعل الخير لا يتطلب منك ان تكون تعرف الاخر لمساعدته اذا تجاهل الناس كل شخص يحتاج الى مساعده سيعم العالم بالفوضى "

تفاجئ كيساكي من كلام الاخر ثم قال بهدوء " كيف عرفت اني اعرفها؟"

اجابه الاخر"قبل ان انقذها لمحتك وانت خلف الحائط بدوت وكأنك تعرفها و تريد انقاذها "

قاطع حديثهم صوت اتى من خلف تاكيمتشي
" شريك ماذا تفعل! "

التفت تاكيمتشي اليه " تشيفويو....انها محادثه صغيره والان انتهينا منها هيا فلندخل "

امسك تاكيمتشي بظهر تشيفويو وبداء بدفعه للامام خوفا من ماذا من الممكن ان يفعل وقال لكيساكي "اذا الى اللقاء اراك فالجوار "

كان كيساكي ينظر فقط اليهم بدون قول شيء حتى رأهم يدخلون المنزل هنا انطلق في رحلته هوا الاخر

وفي الجهه المقابله بعد دخولهم الى المنزل طغى على وجه تاكيمتشي الجديه وقال " تغير فالخطه ان عدم التورط معهم اصبح مستحيلا الان "

تنهد تشيفويو " اذا ماذا سنفعل ؟"

اجابه الاخر "في هذه الحاله لما لا نجعل من اسوء اعدائنا افضل حلفائنا "

انتشرت علامات الصدمه على وجه تشيفويو وقال " حليف!! ميتشي هل انت بعقلك !"

تنهد تاكيمتشي " فويو اهداء في الاصل اذا فكرت فيها انها الطريقه الافضل... و ايضا هذه كانت بداية المشكله لم يحظى بفرصه لِتكلم مع احد غير هينا البقيه تنمرو عليه هذا السبب في جعله مهوس بها "

الفرصة tokyo revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن