السلام عليكمنعتذر مقدما عن الاخطاء الاملائية و بسم الله نبداء :-
.
.
.خرج تاكيمتشي من تلك الزواية التي كان يراقب منها وقال " من الافضل ان لا تقول كلمات تندم عليها "
تفاجئ شينتشرومن وجوده و انزعج الاخر من تدخله
تحدث الاثنان سويه " تاكيمتشي!/ من انت !"
اقترب تاكيمتشي منهم قليلا " انّ شين-سان يقصد انه ليس من المهم ان تكون اخاه بالدم او غيره انت اخاه الصغير ولا شيء سيغير هذا "
التفت على شينتشرو وقال " ارجو في المره القادمه ان تكمل جملتك ليفهمك الناس "
غضب ايزانا و صرخ " وماذا تعرف انت لا تعرف شيءً فلا تتدخل دائما يتحدث عن هذا المانجيرو و يقول انه سوف يدعه يكون زعيم عصابته دائما هذا المانجيرو فعل وهذا المانجيرو لم يفعل ان رأسي سوف ينفجر فقط من التحدث عنه لقد عرفت الان لماذا لم يهتم بي لاني لست اخاه "
صدم شينتشرو وقال بصوت خافت " هل هذا ما كنت تفكر فيه "
صرخ تاكيمتشي بصرخ مماثل لايزانا وقال " ايه الغبي هل تعرف لماذا كان يتحدث عن مايكي دائما اليك لان وبكل بساطه عندما يأخذك الى المنزل معه لن تكون هناك جاهل بأي شي سوف تكون تعرف مايكي و عاداته لن يكون من المحرج تواجدك في مكان غريب ليسهل عليك العيش في مكان مختلف لماذا لا تفهم شي بسيط كهذا !"
تحدث ايزانا " هذه مجرد تخمينات من مخيلتك الصغيره لا تفضرها علي "
قاطعه شينتشرو " لا انها الحقيقه ايزانا "
التفت ايزانا عليه واكمل " انت من النوع الذي لن يتقبل الاخرين لذلك تحدثت اليك عن مايكي للتقبله لكي استطيع ان اتي بك الى منزلنا بدون ان تكون هناك كراهيه بينكم انت و ايما تعرفان بعضكم لذلك لم يكن هناك حاجة لتحدث عنها "
تردد ازانا وقال " و وماذا عن العصابه "
اجابه شينتشرو " كنت اريد من اثنانِكم قيادتها لتحسين العلاقه لكن يبدوا ان هذا لن ينجح خاصتا ان مانجيرو قرر اقامة عصابه خاصه به "
عم المكان في صمت لم يعرف ايزانا ماذا يجب ان يقول في هذه الحاله او يفعل كان فقط منزل رأسه على الارض و تحت المطر
اقترب شينشترو منه و احتضن رأسه " ايزانا ليس هناك حاجة لان نكون مرتبطين بالدم فالعائله اكثر من دم يجري بين شخصين او اكثر لذلك لن اتخلى عنك لسبب كهذا فأنت اخي الاصغر بعد كل شي "
اختلطت دموع ايزانا و المطر بعضها البعض لولا ارتجاف الاخر لم يكن يعرف شينتشرو بأنه يبكي
.
.مرت دقائق حتى هداء ايزانا وجلس الثلاثه تحت احد المباني للاحتماء من المطر
أنت تقرأ
الفرصة tokyo revengers
Fanficاتته الفرصه للعوده لكن ليس اثنتا عشر سنه بل حين كان عمره احدى عشره سنة {مهم} ⚠️[تنبيه قصتي الاصليه و اي احد ثاني تشوفون عنده نفس احداثي بالضبط تراهاا مأخذوهه مني]⚠️