Chapter 7

3.9K 292 420
                                    



السلام عليكم جميعا 👋🏻

اتركم مع الفصل البايخ اللي عبارة عن محادثات 🙂


استيقظ تشيفويو و بداء بمد يداه و هوا يتثاوب
" صباح الخير شريك "

ابتسم المعني وهوا يضع الاكواب على الطاوله
" صباح الخير فويو هيا اذهب لغسل وجهك وتعال لنأكل "

اومئ تشيفويو برأسه و فعل ما قيل له وغير ملابسه الى اخرى من خزانة تاكيمتشي وذهب للجلوس على الطاوله

غرس تشيفويو الشوكه في الطعام وقال" اذا ماهي خطتك الان لا اعتقد انك عدت و تعيش حياتك بدون التدخل "

تنهد تاكيمتشي " اولا واهمها اني سوف اتجاهل هينا "

صدم الاخر " لحضه انتظر ميتشي لكن انت تحبها وفعلت كل شي من اجلها! "

ابتسم الاخر بحزن " لذلك سوف اتركها لا اريد المخاطره بالمستقبل خاصتا انها الفرصه الاخيره ولا اعرف ماذا سيحدث مستقبلًا "

دهش تشيفويو وقال " الا تستطيع العوده ؟ لا لحضه صحيح انت لم تصافح احد "

تاكيمتشي قال" فويو اسمعني جيدا الان انها حقا الفرصه الاخيره لتصحيح الامور و الدليل على ذلك ..."

وقف تاكيمتشي من كرسيه و خلع قميصه و جوربه ورفع سروال قدمه "جروح جميع الازمان التي اصبت بها انتقلت معي "

توسعت عيون تشيفويو وقف هوا الاخر و تقدم الى تاكيمتشي و ببطئ مد يده المرتجفه الى جروح الرصاص وبصوت خافت و حزين سأل
" تؤلم ؟"

ابتسم تاكيمتشي بخفه و مسح على رأس تشيفويو "لا لابأس مجرد علامات الان "

تذكر تشيفويو شيء " صحيح ميتشي سمعت حديث شينتشرو سان و الاخرين عن جرح في يدك لقد شاهدوه"

تنهد تاكيمتشي " تبا ما كان يجب ان اغسل يدي لم اتوقع ان يذهب "

امال تشيفويو برأسه وسأل "ماذا تضع عليه ؟ "

قال تاكيمتشي " لقد علمتني هينا من قبل عن المكياج و انا الان استخدم احدهم لا اعرف ما هوا لكن الاهم انه يفي بالغرض و يغطي طعنة يدي "

سأل تشيفويو " والجروح الباقيه ؟ "

اجابه الاخر " لا بأس بعدم اخفائها انها تحت الملابس لكن " انزل رأسه بحزن "لا اريد ان يسألني احد عنها انها لا اريد تذكرها "

قالها وهوا يتذكر حديث تشيفويو عن شينتشرو و طعنة اليد

قال تشيفويو بكل ثقه و صلابه " شريك لا تقلق دعها لي "

ابتسم تاكيمتشي " لك ذلك والان هيا لنعد لطعام وبعدها اكمال اخبارك بماذا سأفعل "

.
.
.
.
.
.
.
.

الفرصة tokyo revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن