استمرت الألعاب النارية لمدة نصف ساعة.
تجاهل شين يو وشانغ جونلين اللورد تشيان المرتعش واستمتعا بهذا الحدث السنوي.
كان الطابق السفلي مليئًا بالناس ، وكان الطابق العلوي هادئًا وهادئًا. باستثناء Shen Yu و Shang Junlin اللذان همسوا أحيانًا ببضع كلمات ، لم يجرؤ أي شخص آخر على إصدار صوت.
كان السيد Qian على استعداد للتوسط من أجل عائلة Qian ، ولكن كلما كان الأمر كذلك ، قل تجرأه على إزعاج راحة الإمبراطور والنبلاء.
استيقظ Qian Mingfu بصوت عالٍ. في هذه اللحظة ، لم يجرؤ على التعجرف وركع هناك مثل السمان.
بعد مكافأة الألعاب النارية ، جاء أيضًا أفراد الجيش الممنوع.
تم أخذ عائلة Qian وآخرين بعيدًا ، وكيفية التعامل معها تعتمد على ما فعله رجال العصابات على مر السنين.
كان الوقت متأخرًا جدًا ، ولم يعد شين يو مهتمًا بالتسوق ، لذلك عاد إلى القصر مع شانغ جونلين.
بعد الاستحمام بالماء الساخن ، خرج شين يو بشعر نصف جاف.
كان شانغ جونلين ينظر إلى الكتاب ، وانحنى شين يو: "لقد فات الأوان ، جلالتك ما زالت مشغولة بالأعمال الرسمية؟"
بعد التوافق مع Shang Junlin لفترة طويلة ، وجد Shen Yu أنه حقًا إمبراطور مجتهد للغاية ، ويقضي الكثير من الوقت كل يوم في التعامل مع المستندات التي يتم تسليمها أدناه ، خاصة وأن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث مؤخرًا. تقريبا لا وقت الفراغ.
جلب الشعر نصف المبلل بخار ماء ضبابي ، وعبس Shang Junlin وألقى بالكتاب: "لماذا لم تجفف شعرك؟"
بعد قول ذلك ، أخذ المنديل الجاف الذي أعده ومسح شعره من أجل شين يو.
"جلالتك يجب أن تعتز بجسدك."
حدق شين يو وجلس أمام شانغ جونلين ، وترك الرجل يجفف شعره بلطف.
الشعر الأسود ناعم وينزلق أحيانًا بين الأصابع لإضفاء لمسة رائعة.
بعد الاستحمام مباشرة ، كان لدى الشاب رائحة خافتة على جسده ، وكان الاثنان قريبين جدًا لدرجة أن Shang Junlin شعر حتى أن درجة حرارة جسم الشاب تقترب منه.
يفرك لب الإصبع على فروة الرأس ، مما يؤدي إلى خدر طفيف ، ويحرك رقبته بشكل محبط. لم يكن يعلم أبدًا أنه سيشعر بهذه الطريقة أيضًا عندما يضغط شخص ما على فروة رأسه ، وسيتدهور التنميل من فروة الرأس إلى قلبه.
جلس شين يو أمام Shang Junlin ، وبسبب تحركاته ، كان الرجل يحتضنه تقريبًا ، واندفع التنفس البارد للرجل نحوه مع كل حركة قام بها ، وأرفقه بحزم.
"ماذا؟" أوقف Shang Junlin تحركاته ، "هل يؤلمك ذلك؟"
"لا ، قوة جلالة الملك صحيحة تمامًا." أزال شين يو الشعور الغريب في قلبه.
أنت تقرأ
بديل الجمال المريض دعاها إلى الإقلاع عن التدخين
أدب تاريخيكان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصية في كتاب ، والرجل الذي أحبه لم ينظر إليه إلا على أنه بديل للبطل. لتمهيد الطريق لسعادة الزوجين ، فقد...