جيسو
في الأيام القليلة التالية ، لم أستطع إخراج صورة سوكجين من رأسي.
عندما وصل يوم الحفلة أخيراً ، كنت متوترة ومتشوقة لرؤيته مرة أخرى ، وعندما رأيته ، استقر جنون حقيقي في حفرة معدتي. كيف أشعر بهذه الطريقة تجاه شخص بالكاد أعرفه
كان يساندني ، بجانب عدة أشخاص وكانت هيرا بجانبه ، هناك شائعة حول الكلية بأنها تريده ، وأي امرأة في عقلها الصحيح لا تريد هذا الرجل؟
ببطء ، أدير عيني على جسده. يرتدي بدلة سوداء على جسده الطويل والطويل للغاية ، ويداً واحدة في جيبه مما يجعله أكثر وسامة.
ذلك الرجل ساخن جداً واللعنة، كيف أشرح لكم؟
ساخن
أعود ببطء ، أكتاف عريضة ، شعر قصير ، توقفت عيني على المرآة وأدهشني أن أرى أنه يحدق بي في الانعكاس ، أبتلع بقوة وأحبس أنفاسي عندما أُلقيت بإعجاب به.
يبتسم لإحراجي وأنا أتنفس.
ببطء ، يفعل الشيء نفسه ، ينظر إلي كما لو أنني أخلع ملابسي ، هذا الرجل يغريني بنظرة. أشعر كأن شخصاً ما يمسك بخصري ويقلبني في الاتجاه المعاكس من سوكجين.
"أنت مثيرة جدًا ، جيسو" أشاد نامجون ثم حاول على الفور تقبيل فمي وأراوغه.
"لا تفعل ذلك ، نامجون ، لقد تحدثنا بالفعل ،" أشتكي وأدير وجهي بحثًا عن سوكجين ولا يمكنني العثور عليه بعد الآن.
"جيسو ، لقد شرحت لك بالفعل ما حدث ، لقد كان مرة واحدة فقط" يصر.
"لقد كانت مجرد خيانة ، هذا ما تقوله ، أقول إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء." أبتعد عنه ، غاضبة لإثارة الموضوع.
"إذا كنت لا تريد المحاولة ..."
أنا قاطعته.
"لا أريد ، الثقة مثل البلورة ، عندما تنكسر ، لا عودة للوراء."
لقد مرت أربعة أشهر بالضبط منذ أن رأيته يمارس الجنس مع فتاة أخرى وانفصلنا. كان نامجون هو الرجل الأول والوحيد الذي مارست معه الجنس وكنت أحبه ، لقد عانيت كثير"لقد كانت مجرد خيانة ، هذا ما تقوله ، أقول إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء. - أبتعد عنه ، غاضبًا لإثارة الموضوع.
"إذا كنتِ لا تريدين المحاولة ..."
"انتهى الأمر ، نامجون ، إذا لم تتوقف عن الإصرار ، فلن تترك حتى الصداقة بيننا." أبتعد عنه وأتجه نحو زملائي.
بعد ساعتين من الاحتفال ، انتهى بي الأمر بالتعب ، كانت القفزة تقتلني. لقد رأيت سوكجين مرة أخرى ، لكنه لم ينظر إلي مرة أخرى
شعرت بالحزن ، غادرت القاعة وأتجه نحو الحديقة. أرى أنه لا يوجد أحد ، أخلع حذائي وأمشي بقدمي على العشب ، وأتوقف عند بحيرة وألقي نظرة على النجوم.
أنت تقرأ
Last chance|JS
Romance↬ فيك قصير ماذا يحدث بعد نعم؟ تحلم بسعادة دائمة؟ أم يمكن أن تكون المظاهر خادعة؟ اعتقد الجميع أن كيم جيسو كانت يعيش حياة مثالية. متزوجة من سوكجين ، وهو مليونير يكبرها بـ 6 سنوات. جيسو هي رئيسة منظمة غير حكومية تقدم تبرعات لكيانات مختلفة ، وتشارك في ع...