الفصل الثالث

218 16 3
                                    

جيسو

في اليوم التالي ، كنت في المكتبة وأمامي كومة من الكتب عندما جعلني الاضطراب عند المدخل أنظر بعيدًا باهتمام. أرى سوكجين يدخل مع رجلين يسيران خلفه مباشرة.

يرتدي بدلة رمادية يبدو أنها مصنوعة لجسمه لأنها تجعله أكثر روعة مما هو عليه بالفعل. لا ينظر حوله ، خطواته هادئة ، لكنها حازمة ، كما لو كان نمراً يطارد فريسته ، والتي يبدو أنها أنا.

عندما توقف أمام مكتبي ، أرتعش ، وأريد أن أختفي. يوجد عدد قليل من الأشخاص في المكتبة وهم جميعاً ينظرون إلينا.

"لقد هربتِ مني يا فتاتي الحلوة." صوته العميق يجعل جسدي يرتجف

أردت فقط أن أعرف ما الذي يحدث مع هذا الرجل الذي يعبث معي كثيرًا على ما أعتقد،  أغمض عيني.

أسمع الكرسي يُسحب وهو يجلس ويضحك ، اللعنة ، حتى ضحكته لذيذة!

"أنا سعيد لسماع أنني أتحرك معك ، أعلم أن هذا أمر متبادل." يخفض صوته ويبدو وكأنه شيء مثير وفاحش.

"هل فكرت بصوت عال؟" لم أكن أقصد ذلك حقاً ، لقد كان مجرد شيء ، مثل ، لا أعرف. "تلعثمت وأراقب ابتسامته تتسع.

يزيل نظارته الشمسية ببطء ، ويثبت عينيه الأخضر عليّ ، وينعم لحيته ، ثم ينقر بإصبعين على فمه.

"ما زلت لم تقل لماذا هربت مني." رفع حاجباً.

"ولن أقول حتى."

"أنا لا أحب الفتيات المشاغبين."

"جدي؟ أنا فقط أشعر بالأسف من أجلك." إن الفجور متأصل ليس فقط في لفظي بل في تعابير جسدي.

لم يقل سوكجين أي شيء ، فقط نظر إلي لفترة من الوقت.

"هل تحاولين مضايقتي حتى أتمكن من المغادرة ، جيسو ، هل تريدني أن أتخلى عنك؟"

"من الممكن"

"لأن؟"

"أنا لا أحب الأشياء المعقدة ، وأنت يا صديقي ، بقدر ما أنت ساخن ، لديك علامة خطر على جبينك."

"اعتقدت أنكِ أحببتِ الأشياء الخطرة ، الطريقة التي أعطيتِ نفسكِ بها وأشتكيتِ في ذلك الحمام المظلم كانت كذلك"

لذيذ جداً

"لا يمكنك التحدث بهذه الطريقة هنا ،" همست وأملت وجهي إلى الأمام. "نحن في مكتبة!"

هو يبتسم ، ابتسامة بطيئة ، جانبية ، ويحاكي حركتي ، يميل جسده ويحافظ على وجهه قريباً جداً من وجهي. تتجول عيناه على وجهي وكأنه يحفظ كل التفاصيل الصغيرة. أنا لا أهرب من بصره ، حتى لو أردت ذلك ، فلن أتمكن من ذلك.

هذا الرجل لديه شيء واحد يجعلني أقترب منه

في حالتنا ، إنه نقي النيران ، وأنا أعلم أنني سأحترق في كل مكان ، لكنني ما زلت هناك ، أتنفس عطره الغالي الممزوج برائحته له رائحة خاصة به ، مثير للغاية وخطير ، شعور يرتجف جسدي كله لأنه صامت كما لو أنه يعرف بالضبط ما يفعله بي وأنا متأكد من أنه يفعل ذلك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 20, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Last chance|JSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن