سارة : ززينةة زييينةة .. اووكفي لحضة انتي شبيج معقولة هذا اللي سويتيه
زينة : لااا ولله .. اني ممتفقة وياج هيج اني صوووجي سمعت كلامج
سارة : لاااا صدك انتي معقدة . هاهية زينة كلش زودتيهااا صووجي اللي اريد اشووفج عالم ونااس
.. لم استطيع االتحمل اككثر ركبت السيارة وذهبت لاشتري الدواء لامي .. وبعدها ذهبت الى المنزل وضعت الدواء على الطاولة ورئتني امي ..
-ها زوزو شو من وكت
-لا هيج ماما شوية تعبانة وعندي دراسة
-جبتيلي الدوة
-اي على الطاولةذهبت الى غرفتي ارتديت ملابس المنزل غسلت وجهي كنت غاضبة جداا .. ..
ذهبت لانام قليلا لان رأسي بدأ يؤلمني لم استيطع النوم بقيت اتقلب يمينا ويسارا ..
"اوووف ليش ما اكدر اناام .. اووف ان شددعوة هلكد زودتها وية الولد هو مكال شي .. وسارة هم اني مادري شبية ..لالا شنو هل حجي هو غلط وهية هم غلطت لان عافتني ويا لبحدي .. اصلا هو مغرور وتافه مرتبط وكاعد وية بنية بالمطعم .. اصلا اكيد حبيبتة مثلة .. معقولة يحبها .. لا اكيد يلعب عليها .. اااووف اني شعليييه ارييد اناااام ... "
بعد ان استمعت لهيثم يوسف ذهب غضبي مع صوته الحنين ..
استسلمت للنوم . ..
علي
بعد ايصالي لمحمد لمنزله عدت الى منزلي كالعادة لا يوجد احد في منزلي فالكل مشغول .. ذهبت الى غرفتي .. اااه لماذا ان منزعج !! بالتأكيد بسبب تلك الفتات .. ولكن انا لم انزعج من فتات ابدا او اغضب وهذه اول مرة اتعامل مع فتاة هكذا .! اااه لكنها جميلة برائتها تثير جنوني وعفويت تصرفااتها .. بعد ان تعبت من التفكير قرررت ان انام . )
زينة
في الصبااح .. استفقت غسلت وجهي ومشطت شعري رفعته عالي وارتديت "بنطرون اسود وقميص وسترة طويلة بنية وربع بوت بني وضعت القليل من المكياج " نزلت لاتنناول الفطور مع عائلتي ..
قبلت ابي وامي ..
-صبااح الخيرر
-صباح النوور يلة تعالي اكلي (امي)
( ابي ) هاا اميرتي شوو صااير ما اشووفج ؟
-دراسسة بابا
)ريم) هاا بابا شو اني متصيحلي اميرتي وعلت
-هههههههه انتي هم اميرتي النائمة لان 24 ساعة نايمة
-هههههههتناولنا الطعام بجو عائلي لطيف لكنني لم اتكلم كثيرا كنت افكر انني كيف سأمضي يومي بدون سارة انا لا اعرف غيرها ..
ذهبت الى الجامعة بعد انتهائي من محاضراتي ذهبت الى الكافتيريا لاشرب النسكافيه .. لان الجو بارد ..
جلست وحدي "اااه ان اليوم ممللل اين ساارة لم تأتيي :( "
رأيت سارة اقتربت مني ادعيت انني لا اراها ..
-ممكن اكعد
-اي طبعا
-زينة بعدج زعلانة مني
-على ؟
-اللي صار لبارحة
-ها لا عادي
-يعني صافية يا لبن
-قشطة يا عسل هههههه
حسناا لا اكذب عليكم انا انزعجت من تصرفها البارحة لكنها صديقتي ولن اتركها .. ذهبنا الى الحديقة نتكلم عن اشياء ضحكنا كثيرراااكمل ؟