_اعود مُنتصرََا مِن مَعارِكي وامام عينيك أُهزم !.
.
.ابعدته قليلا عن حضني لإمزق الثياب التي كانت بالفعل لا تستر اي شيء مِن جزئه العلوي ..
لإهم بتقبيل ، بلعق ، بِعَظ ، وبِسَحب شِفته العلويه إلي .. مُتوذقها جيدا .. لاراه يتوه ويضيع ويَتخَدر لي ولِلذه شعوره
لإسمع انينه اللذيذ الذي يخرج مِن ثَغرِه ..
كل تفاصيله حرفيا تَقودني للجنون .. تَجعلني راغِبا بِطَبع مِلكِيتي على كل جزءٍ مِنه .. اكثر فأكثر !لإنزل على شفته السفليه مُعطيها حَقها كالعلويه واكثر ..
تركت شِفتيه مُحمره مُنتفِخه لإعود دَمج شِفاهي بِخاصته لاعِقاََ كُل جزء موجود بِه فيها لِتتمرد يَدي مُداعِبه اجزاء صَدرِه ليعلو انينه .لإدخل لِساني داخل فمِه ماصاََ لِسانه يقاطع امتصاصي للسانه دَمِجِ شفتيه بِخاصتي لإلبي طلبه اعود واقبل شِفاهه ممتصها حينها .. ادخلت لِساني داخل فمه ممتصاََ كل جزء مِنه لاسمع انينه يعلو بالـ يتحول لِتآوهات مُتعه .. اخرج لِساني من فمه .. لإرى التحفه التي بين يدي ..
لإراه مُتخدرا ذائبا إثر قُبُلَاتي مرتخيا بين اذرُعي ..
لكن لَحضه هو .. يبكي.؟
آلمني صدري عندما رأيته يَبكي .!
لإسأله ..
" ما بِك يا قُره عين اخيك ؟ هل آلمتُك ؟ "
اردفت بِها بخوف وقلق فضيعين وانا اُكَوِب وجنتيه بِيدي .." كَلا فقط اشعر بإلم كَبير بِقلبي وإنقباض فَضيع في صَدري .. كلا إنه ليس الم بالـ اشبه بِـسَكاكين .. "
" لا بأس .. ساريك النعيم قريبا .."
حَملتُه بين يَدَي ذاهبا بِه لِجناحِي ..<<-----------------------------------------------------------<
LOKE P. O. V
اشعر بِي اذوب واتوُه لِتحركاته وافعاله ..
هو بارِع للغايه بِفعلها .. حاولت كَتم صوتي وانيني إلا ان لَذه الشعور تتزايد ليزداد معها صوتي ..
وها هو يَفصل قُبلَتَنا ليحملني لِمكانٍ ما ... لا اعلم هو يذهب إلى اين ..
على ايه حال سارافقه حتى لو سَار نَحو الجحيم ..
لكن فضولي فاق كُل شيء
" إلى اين ..؟ "
سالته مُستفسرا عن المكان الذي سَنذهب إليه" لِجَناحي ."
هو اردف ..انا سانام في نفس السـ السرير مع من ..؟
مع ثور ؟؟!!
أنت تقرأ
المُتَبَنى .
Ficción históricaاحب بِكُل جوارحي .. لا احبه حُبَ الاخ لِخيه .. كلا ! احبه ذاك الحب المُقرف .. المُثير للشفقه ! هل سترأف لِقلبي يا تُرى ... ؟ هل سَتُحِب مَشاعري التي كَبتتُها يا تُرَىٰ.. ؟ ارجو ذالك .. الروايه BxB إذا كنت لا تحب هذا النوع ارجو الخروج من دون مشاكل...