أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء .. وأروع ما في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء
, ( فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله .. وبأعلى جناتك أسكنه .. وبما فيها من نعيم متعه .. ( أمين يا رب العالمين )
.
.
.
.
كنت اسمع هذا الكلام كثيرا منذ مراهقتي الى وقت قريب لم اعرف معناه او لم اشعر به..
لم اكن اعلم ماذا يعني شعور ان تدعي الفتاه لحبيبها سرآ بينها وبين خالقها في كل صلاه..
حتى جاء الحب لي وطرق بابي ..
ولكني انا في الحب مختلفه عن باقي الفتيات دعوني اقول الفتيات العاطفيات لايفكرن سوى بقلبهن وفي الاخر تكون الوساده الغارقه ببحر دموعهن دليل على فشلهن في الحب...
انا لم اقع في الحب♡♡
لقد مشيت اليه بخطى ثابته..
مفتوحه العينين حتى اقصى مداها..
اني واقفه في الحب..
لاواقعه في الحب..اريدك بكامل وعيي..
#احلام مستغامي
دعوني اعترف لكم كانت احلام مستغامي مثالي في الحب ...حيث كنت أأيدها بكل شيء تكتبه حتى وان كان فيه اجحاف للجنس الاخر ..لان بكل بساطه كنت اكره الجنس الاخر..والسبب هو كثره خيانات ابي لأمي لكني لم استطع كرهه لانه ببساطه والدي ولكن كرهت الرجال جميعآ واعتبرتهم سواسيه في نظري اي كلهم خونه لم استثني احد..
.
.
.
جاء اكتوبر الذي يعتبر بدايه السنه الدراسيه ..لسنه 2013.. كنت اكره وجودي في الجامعه وانتظر متى اتخرج فالسنه هي سنه التخرج ..
اكتمل اول شهر في الجامعه ككل شهر عادي ..حتى جاء نوفمبر وياويلي من هذا الشهر..
افتتح الضوء بك...
واشهد بانهيارات اكواخ وطني..وشظايا زمني..
وبليالي الغربه في فنادق القطارات..
وغرف المتوحدين في المحطات..
اشهد انني احببتك مره ومازلت..
نعم اكتب لك الان هذا الكلام ياغيث ليتك تقرأه..ليتك علمت بمدى سعادتي عندما عثرت عليك..
وككل عاشقان في هذا الكون يكون للقائهما الاول لذه مختلفه..ففي كل قصه عشق يختلف اللقاء بين روحين تلتقي بجسد واحده..
لم اكن راضيه بوقاحتي يوم لقاءك ولكن اكتشفت لولا وقاحتي لما همت بعشقك..لولا وقاحتي لما اصبحت انسانه مختلفه..من انسانه تقرأ لاحلام مستغامي الى فتاه عشرينه عاشقه تستمع لاشعار نزار القباني بصوت كاظم الساهر..
نعم ياغيث سأحكي لكل الناس عن قصتنا كما وعدتني ووعدك وانا فتاه لااستطيع النكوث بوعدي..
نعم من هنا بدأت حكايه ♡..غيث وضحى..♡
غيث حبيبي سأصف للجميع اشكالنا انا وانت..
انت شاب عمرك 25 سنه طويل جدا اي مايقارب طولك 188م اسمراني وياولي من جمال الاسمر.. جسمك شكله رياضي ولكن انت لم تدخل نادي رياضي يومآ.. ملامح ياللهي مااجملهن صاحب عيون بنيه ورموش كثيفه طويله اظن ان جميع الفتيات وانا من بينهن اتمنى ان احصل عليهم..
وفمك صغير منتفخ ولكن شعر ذقنك وشواربك يغطون جماليه فمك.. شعرك اسود كسواد الليل حرير مع انك لم تهتم به كثيرآ..ببساطه هذا انت حبيبي غيث♡
اما انا فكنت سنفورتك كما تسميني لانني قصيره جدآ بالنسبه اليك طولي 163 اي بنسبه للجميع انا متوسطه الطول ولكن بنسبه اليك قصيره جدا ولكن كنت اعشق هذا الاختلاف في الطول ف اذني تصل الى نهايه قلبك عندما احضنك اسمع دقات قلبك المجنونه..
سأصف نفسي من خلال عيونه..
حنطيه اللون مائله على البياض ..صاحبه العيون الخضراء الواسعه..والانف الممتلىء ولكنه كان يناسب وجههي دائما يقولون لي ان امتلاء انفي اعطاني جماليه لوكان اصغر لكنت غير جميله..شعري بني تتخله بعض الخصلات الذهبيه المتناثره ...كان طويل جدآ فانت كنت تعشقه وتدخل اصابعك فيه..
.
.
.